احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4: ما ينبغي لي أن أعتبر ملاحق لمساعدة العضلات الضعيفة

كد المرحلة 4: ما ينبغي لي أن أعتبر ملاحق لمساعدة العضلات الضعيفة

الناس مع المرحلة كد 4 قد تواجه ضعف العضلات عند الأعصاب التي تحفز حركة عضلات الجسم لا يعمل بشكل صحيح. ما هي المكملات الغذائية يمكن أن تتخذ للمساعدة في هذه الحالة؟

1. البوتاسيوم الملحق غلوكونات

انخفاض البوتاسيوم، أو نقص بوتاسيوم الدم، ويشير إلى البوتاسيوم في الدم أقل من 3.5 milliequivalents لكل لتر من الدم. أنه قد يحدث في حالات الحماض الأنبوبي الكلوي، مدرات البول البوتاسيوم للأوزون، والهرمونات. ضعف العضلات هو عرض من أعراض نقص بوتاسيوم الدم.

غلوكونات البوتاسيوم هو نوع من الملحق البوتاسيوم. يمكن للناس مع ضعف العضلات بسبب انخفاض البوتاسيوم اتخاذ هذا الملحق بعد استشارة الطبيب.

2. فيتامين D

نقص فيتامين (د) يساهم في ضعف العضلات في كد المرحلة 4. فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للأشخاص يعانون من مرض الكلى المزمن لديهم مستويات منخفضة من فيتامين D.

الطبيب يمكن أن تحقق مستوى من هذا الفيتامين وإذا كانت منخفضة، من أجل تكملة. دائما تحقق مع الطبيب المعالج قبل البدء في أكثر من دون وصفة فيتامين، والنظام الغذائي الملحق، المعدنية أو الدواء. قد تكون هذه المواد الضارة لمرضى الكلى إذا لم تؤخذ بشكل صحيح.

3. مكملات الحديد

إذا كان لديك كد المرحلة 4، قد يعانون من ضعف العضلات بسبب فقر الدم. فقر الدم هو شرط أن الهيئة ليس لديها ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. كرات الدم الحمراء تحمل الأوكسجين في جميع أنحاء الجسم. طبيبك قد كنت تأخذ مكملات الحديد إذا كان لديك انخفاض مستويات الحديد.

ما إذا كان يمكنك اتخاذ الملاحق المذكورة أعلاه لمساعدتكم كد المرحلة 4 وضعف العضلات يعتمد على حالة معينة. يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع المعلومات الخاصة بك مرض مفصلة، بحيث يمكن خبراء الكلى لدينا تحليل ذلك والرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة مع نصائح مفيدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق