احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات البديلة الطبيعية للفشل الكلوي

العلاجات البديلة الطبيعية للفشل الكلوي

عندما كنت قد تم تشخيص الفشل الكلوي، والكثير من الأسئلة التي تطرح في عقلك، وأسبابه، وقبل كل شيء، treatment.However، والنهج العلاجية للفشل الكلوي يقتصر ذلك أساسا بما في ذلك غسيل الكلى ومرضى الكلى transplant.Many يتساءلون هناك أي علاجات بديلة للتعامل مع الكلى failure.The يلي بعض الأدوية العشبية الصينية للفشل الكلوي.

العلاجات بالطبع ينبغي أن يعتمد على الأسباب الجذرية للالكلى سيتم التعامل مع الفشل الكلوي الناجم failure.PKD مختلف عن ذلك الذي ينتج من مرض السكري.

في مكان من العلاجات الغربية التقليدية، يمكن أن تكون العلاجات الطبيعية العلاجات البديلة لفشل الكلى.

لى تنغ غونغ

وقد استخدمت هذه العشبة تستخدم في الطب الصيني التقليدي لعلاج مجموعة متنوعة من conditions.It يمكن استخدامها لمنع تشكيل الكلى وتدمير الخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). ومع ذلك، فإنها قد تكون سامة للكلى، إذا تم استخدامها بشكل غير عقلاني. يمكنك استشارة لنا للحصول على النصائح أكثر مهنية لتجنب الآثار الجانبية.

صودا الخبز

عودة الصودا هي مفيدة في إبطاء تطور مرض الكلى المزمن (كد)، ويمكن أن تحييد حموضة الدم، وهو عامل يساهم في مشكلة في الكلى.

هو وو شو

حو شو وو يمكن أن تعزز الطاقة ولها وظيفة قوية الإنجابية. فإنه يمكن توفير الكلى مع قوتها المطلوبة وأيضا يمكن أن تقلل من ارتفاع الكوليسترول في الدم، وضغط الدم، وكذلك sclerosis.When الشرياني الذي تستخدمه هو وو شو، يجب تجنب تناول الثوم، الثوم المعمر أو البصل.

سيستانش إس بي

سيستانش إس بي هو عشب الصينية فريدة من نوعها وذلك هو منشط للكلى، مما يعزز health.Meanwhile الكلى، ويمكن ان تساعد في حل بعض المشاكل المرتبطة الفشل الكلوي مثل مشاكل في المسالك البولية.

الجينسنغ

ويمكن استخدام هذه العشبة تنشيط الدورة الدموية، ويزيد من القدرة على التحمل ويساعد على إدارة الإجهاد. ويمكن ان تحد من كمية الحرارة التي موجود في الكلى مما يساعد على استعادة الصحة والكلى.

ما ورد أعلاه سوى بعض الأعشاب شيوعا لعلاج الفشل الكلوي. في الواقع، وعادة ما تستخدم الأعشاب الصينية جنبا إلى جنب مع طرق العلاج الأخرى في الطب الصيني التقليدي لإعطاء تأثير معاملة أفضل. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات حول طرق العلاج الأخرى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق