احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي مستوى الكرياتينين هو لعلاج غسيل الكلى

أي مستوى الكرياتينين هو لعلاج غسيل الكلى

"دكتور، أنا مريض مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، والآن وقد زادت بلدي مستوى الكرياتينين إلى 3.6. وأخشى أنني يجب أن تخضع لغسيل الكلى يوم واحد. هل لك أن تقول لي أي مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى؟ شكرا جزيلا ".

يمكننا أن نفهم شعور المرضى الذين يعانون أمراض الكلى 'كثيرا جدا، لا أحد يريد أن يعطي له أو لها بقية من حياة إلى جهاز الباردة. 3 مرحلة مرض الكلى المزمن هو المرحلة العاجلة التي يحتاج العلاج الفوري، وهذا هو لمرحلة مرض الكلى المزمن 3 لا يزال يمكن عكسها. حظا سعيدا.

على النحو الذي هو مستوى الكرياتينين لعلاج غسيل الكلى، وأيضا، ليس هناك إجابة محددة. في بعض البلدان، يوصي الأطباء مرضى غسيل الكلى الخاصة بهم عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى حوالي 6. في الواقع، سوى مستوى الكرياتينين ليست كافية لتقرر ما إذا كان يجب أن تبدأ غسيل الكلى. هناك الكثير من مثل هذه الحالات في السريرية: له أو لها مستوى الكرياتينين ليست عالية، ولكن سيتم أوصت غسيل الكلى عاجلة. وذلك لأن مستوى له أو لها البوتاسيوم في الدم مرتفعة جدا، قد تجاوز بالفعل 7mmol / L. ثم تحت أي نوع من الظروف، وسوف تكون هناك حاجة ملحة لغسيل الكلى؟ إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، الرجاء الضغط هنا: الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى.

إذا كان العلاج غسيل الكلى يمكن تأجيلها، يجب أن تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. وسوف تستخدم بعض أدوية معينة لمساعدة في السيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين من خلال إبطاء تطور المرض. إذا كنت تقلق بشأن الآثار الجانبية أو تجد تأثير العلاج ليست واضحة، يمكنك أن تجرب الأدوية العشبية الصينية. يمكنك أن ترسل لنا أكثر عن حالتك إلى kidney-support@hotmail.com؛ سيقوم خبراء الاسم الذي القائمة من بعض الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالتك للمساعدة في خفض مستويات الكرياتينين عالية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق