احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو شعورك للوفاة من أمراض الكلى


إذا لا يمكن السيطرة على مرض الكلى بشكل جيد، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة مرض الكلى. إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع مرض الكلى الحاد، قد نتساءل: ما هو شعورك للموت من أمراض الكلى؟
ويعتبر الموت من الفشل الكلوي عموما وفاة لطيف. في الواقع، فإن العديد من الأطباء والممرضات اختيار للموت من أمراض الكلى بدلا من أي مرض آخر. معظم أعراض الفشل الكلوي يمكن أن تدار بسهولة أو قمعها والألم هو نادرا ما يمثل مشكلة. إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل الدقيقة، يمكنك الكتابة الظروف الحالية لkidneyask@hotmail.com والحصول على الرد في غضون 48 ساعة.
الأعراض الجسدية من الفشل الكلوي
تصفية الكلى النفايات من مجرى الدم وتنظيم كمية المياه الواردة في الدم. عندما تفشل الكلى للقيام بعملهم، تتراكم النفايات في الجسم. هذا تراكم النفايات قد يسبب العديد من الأعراض.
التغيرات الجلدية: تراكم مادة كيميائية تسمى اليوريا في الدم قد يسبب جلدك لحكة. حتى تستطيع وضع مسحوق أبيض ناعم على بشرتك. وعادة ما يمكن أن يسيطر الحكة مع الكريمات الموضعية أو مضادات الهيستامين مثل Benedryl.
التغييرات النفسية: قد تلاحظ الارتباك خفيفة في وقت مبكر يمكن أن يحدث التقدم إلى الارتباك، والقلق، أو الهذيان. أي إزعاج من هذه التغيرات النفسية وعادة ما يمكن أن تدار بسهولة مع الاطمئنان لطيف من أحبائهم والعاملين في مجال الرعاية الصحية واستخدام الأدوية، إذا لزم الأمر.
الشهية والوزن التغييرات: كما هو الحال مع أي مرض خطير، وسوف تقلل من شهيتك، وربما تتوقف تماما. ليست هناك حاجة لإجبار نفسك على تناول الطعام إذا كان جسمك لا أشعر بأن ذلك. القيام بذلك قد تجعل فقط كنت تشعر سوءا. قد تفقد الوزن كما شهيتك يتراجع أو قد اكتساب الوزن في الجسم يحتفظ السوائل الزائدة. إذا كنت لا تنتج الكثير من البول ولكن لا تزال شرب السوائل، وكنت قد لاحظت قدميك والساقين، والبطن، ومناطق أخرى من الجسم تنتفخ مع السوائل الزائدة.
التغييرات العضلات: كما المعادن تتراكم في الدم، قد تلاحظ ارتعاش العضلات، والهزات، أو حتى المضبوطات. يمكن إعطاء الأدوية لمنع النوبات وعلاج لهم في حال حدوثها. تدليك لطيف ويمكن تخفيف عدم الراحة التي تسببها ارتعاش العضلات أو تشنجات.
التغييرات النفسية: قد تلاحظ الارتباك خفيفة في وقت مبكر يمكن أن يحدث التقدم إلى الارتباك، والقلق، أو الهذيان. أي إزعاج من هذه التغيرات النفسية وعادة ما يمكن أن تدار بسهولة مع الاطمئنان لطيف من أحبائهم والعاملين في مجال الرعاية الصحية واستخدام الأدوية، إذا لزم الأمر.
التنفس التغييرات: تراكم الأحماض في الدم قد تسبب تغيرات في التنفس. كنت قد التنفس أسرع وأكثر سطحية. هذا التنفس عموما ليست غير مريح. إذا تراكمت السوائل في الرئتين، قد haveshortness في التنفس، والمعروف أيضا باسم ضيق التنفس. هناك أشياء يمكنك القيام به لتخفيف ضيق في التنفس مثل الجلوس في وضع مستقيم، وذلك باستخدام الأكسجين ومروحة موجهة إلى وجهك، وتناول الأدوية مثل المورفين.

الموت يمكن أن يكون نهاية للمريض يعانون من مرض الكلى، ومع ذلك، فإنه ليس يجب ان يكون نتيجة. طالما يمكنك أن تأخذ العلاج المناسب لتحسين وظائف الكلى، هل يمكن أن نتوقع أن يعيش حياة طبيعية مع مرض الكلى. أي مساعدة، رسالة إلى kidneyask@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق