احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Stage3 أمراض الكلى: ماذا البروتين في البول متوسط

Stage3 أمراض الكلى: ماذا البروتين في البول متوسط

تحديد الكلى والدم في جميع أنحاء الجسم كله، والتي تزيل الفضلات والحفاظ على المواد المفيدة في الدم. في مرحلة مرض الكلى 3، قد الكلى التالفة لحد من فقدان البروتين في البول.

ماذا البروتين في البول يعني؟

كما ذكر أعلاه، يتم تصفية الكلى الأجهزة التي تزيل الفضلات والحفاظ على المواد اللازمة البقاء في الدم. عندما تلف الكلى، وظيفتها الانخفاض. هذه النتائج في كثير من الأعراض وفقدان البروتين في البول هو أمر شائع جدا أن نرى.

يمكن الكلى صحي يساعد عقد البروتين في الدم بينما في مرحلة مرض الكلى 3، وسوف الجهاز تصفية التالفة تسرب البروتين في البول، الأمر الذي يؤدي إلى بروتينية.

وبالتالي، يمكن للبروتين في البول يكون علامة للإشارة إلى مدى شدة أضرار في الكلى الخاصة بك هي في مراحل مختلفة كد. هناك العديد من الاختبارات، مثل البروتين 24 ساعة في البول والبول الكهربائي البروتين، والتي يمكن أن تساعد في اختبار شدة بروتينية الخاص بك، إذا كان لديك مصلحة في قائمة اختبار، يمكنك ترك رسالة kidneyask@hotmail.com.

ماذا علي أن أفعل مع Stage3 أمراض الكلى والبروتين في البول؟

للتخفيف من فقدان البروتين في البول، وينبغي إشراك كل من الإدارة الطبية واتباع نظام غذائي صحي.

العلاج الطبي

البروتين في البول يدل على انخفاض وظيفة الكلى، وبالتالي، واقترح عليك أن تجد الطرق الطبية التي يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى.

الطب الصيني التقليدي يمكن أن يكون خيارا لأنه يستخدم الأعشاب المختلفة لإصلاح الخلايا التالفة الكلى وأنسجة الكلى، والتي يمكن تحسين القدرة تصفية من النيفرون. ومع ذلك، قبل محاولة TCM، يجب أن نعرف الأعشاب تجنبها لمنع إساءة استعمال الأعشاب. واقترح هناك قائمة الأعشاب وقائمة الأعشاب تجنبها لمرضى الكلى المزمن، إذا كنت في حاجة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com أو استشارة الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مباشرة.

حمية

للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، واتباع نظام غذائي منخفض البروتين ضروري. ومع ذلك، يجب اتباع نظام غذائي منخفض البروتين يفي كمية التي يحتاجها الجسم. يمكنك أن تقرأ: كيفية الحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين في كد Stage3، والتي سوف اقول لكم مقدار البروتين المستهدفة والقائمة البروتين الغذائي بناء على الظروف الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق