احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 كد: هل الأعشاب ساعدني تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى

المرحلة 4 كد: هل الأعشاب ساعدني تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى

في المرحلة 4 كد، والكلى لا تملك إلا ABOUT15-29٪ من وظيفة نقاط. وقال معظم الناس في هذه المرحلة من قبل أطبائهم للتحضير لغسيل الكلى أو زرع الكلى. في الواقع، يمكن تجنب الفشل الكلوي مع العلاج في الوقت المناسب. الأعشاب الطبيعية هي من مساعدة كبيرة لتحسين وظائف الكلى.

• قتاد

الاسم الآخر لهذا هو عشب الغشائي الكاحل. وقد تم استخدامه في الطب الصيني التقليدي لقدرته على تحفيز الجهاز المناعي وحماية الكلى. ويمكن أن تعمل على تخفيف البروتين في البول، وتمنع الالتهابات، وتشجيع تجديد الأنسجة. يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت عن الجرعة المناسبة في قضيتك.

• الراوند الصيني

كما عشب يشيع استخدامها في كل من الصين واليابان، فقد تم إثبات فعالية لعلاج مرض الكلى المزمن. البحوث تشير إلى أن مستخلص الراوند قد تطيل البقاء على قيد الحياة أثناء المرض الكلوي. استشر طبيبك قبل أخذ هذا العلاج عشب.

• عشب البحر

ومدر للبول العشبية الطبيعية، بل هو الخضار البحر الذي هو متاح في مسحوق وأشكال كبسولة في مخازن الأغذية الصحية. عشب البحر يحتوي على العناصر الغذائية مثل الحديد والبوتاسيوم واليود التي تدعم صحة الكلى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن تطهير الكلى عن طريق تعزيز إنتاج البول، والتي تمسح السموم من الجسم.

إذا كان لديك المرحلة 4 كد وأود أن أعرف أكثر الأعشاب الطبيعية التي يمكن أن تكون مفيدة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidneyservice@hotmail.com. يرجى ملاحظة أنه على الرغم من هذه الأعشاب هي مفيدة للتخفيف من أعراض أمراض الكلى وحماية وظائف الكلى، فهي ليست قوية بما يكفي لمنع الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

أثناء استخدام علاج عشب أعلاه، فمن الضروري للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 4 كد للحصول على العلاج الطبي الطبيعي مثل الصغرى، الطب الصيني والعلاج بالخلايا الجذعية. فقط بهذه الطريقة، يمكنهم الحصول على الأثر العلاجي مرضية لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق