احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4 مع فرط بوتاسيوم الدم: هل يمكنني الحصول الحليب

كد المرحلة 4 مع فرط بوتاسيوم الدم: هل يمكنني الحصول الحليب

البوتاسيوم من المغذيات الأساسية التي تلعب دورا قيما في الجسم. كد هو السبب الأكثر شيوعا للمستوى البوتاسيوم مرتفعة، أو فرط بوتاسيوم الدم. بالنسبة للفرد مع كد المرحلة 4 وفرط بوتاسيوم الدم، هل هو موافق ليكون الحليب؟ لدينا طبيب على الانترنت هو على استعداد لتقديم المشورة لك مجانا! الدردشة معهم إذا كنت ترغب في التحدث.

قد كنت أتساءل كيف كد المرحلة 4 الرصاص إلى مستوى البوتاسيوم عالية. تابع القراءة لتجد شرحا مفصلا. يشير مرض الكلى المزمن إلى حالة تقدمية أن الشاهد الكلى انخفضت تدريجيا وظيفة. الكليتين أداء العمل الضرورية مثل إزالة النفايات، وتنظيم مستوى ضغط الدم، وإنتاج البول. في حين خسر أكثر من وظيفة في مرحلة مرض الكلى 4، والكلى ليست فعالة كما في إزالة البوتاسيوم الزائدة من مجرى الدم. ونتيجة لذلك، قد يحدث فرط بوتاسيوم الدم.

واقترح الناس مع كد المرحلة 4 وفرط بوتاسيوم الدم لتناول واتباع نظام غذائي سليم منخفضة في البروتين، والفوسفور، والبوتاسيوم، والصوديوم. الحليب هو ارتفاع في البوتاسيوم والفسفور المحتوى، لذلك ينبغي أن تكون مقيدة. يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع حالة التفصيلية الخاصة بك، لذلك الطبيب الكلى لنا أن نقدم المشورة الشخصية الخاصة بك!

اقتراحات عملية أخرى للأشخاص الذين يعانون من كد المرحلة 4 مع فرط بوتاسيوم الدم:

• تقييد الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز، والبرتقال، والفواكه المجففة، والبازلاء المجففة والفول والعدس والبطيخ، واللبن الزبادي، البطاطس، الطماطم، الخ

• لا تشرب السائل من الفواكه أو الخضروات المعلبة، أو العصائر من اللحوم المطبوخة.

• ابحث عن نسبة البوتاسيوم (إذا المدرجة على الملصق حقائق التغذية) أقل من 6٪.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق