احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع للمريض غسيل الكلى مع الكرياتينين 4.0

متوسط ​​العمر المتوقع للمريض غسيل الكلى مع الكرياتينين 4.0

"هل قلت لي متوسط ​​العمر المتوقع للغسيل مع الكرياتينين 4.0؟ أبي هو المريض وبدأت غسيل الكلى العام الماضي، لكن مستوى له الكرياتينين لا تزال مرتفعة بعد العلاج. أنا قلقة للغاية بشأن حالته." بعد العثور على أسباب مشكلته، يمكننا أن نرى ما إذا كانت هناك طرق لمساعدة المريض على العيش حياة أطول من ذلك بكثير.

لذا، لماذا لا ارتفاع الكرياتينين 4.0 تحدث بعد غسيل الكلى؟

1) كما يستبدل غسيل الكلى مؤقتا وظيفة الكلى على إفراز الفضلات من الجسم. مستوى الكرياتينين هي مؤشر على ذلك. إذا كان مستوى أعلى، فإنه أشار إلى أنه قد تحتاج إلى الخضوع لعلاج في فترات أكثر تواترا.

2) يمكن أن يكون هناك سبب آخر: غسيل الكلى هو مجرد استبدال العلاج الكلوي وأنها غير قادرة على وقف تدهور تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. حتى مع هذا العلاج، قد لا تزال زيادة مستوى الكرياتينين مع انخفاض تدريجي في وظيفة الكلى.

منذ العادي متوسط ​​العمر المتوقع للمريض على غسيل الكلى هو 3-5 سنوات، كان ثمة حاجة ملحة إلى اتخاذ خطوات من أجل خفض الكرياتينين 4.0 جوهريا وتمتد إلى حد كبير مرضى تمتد 'الحياة.

1. حمية

أثناء عملية غسيل الكلى، فإنه أمر لا بد منه لتناول وجبات منخفضة في البروتين والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم. ترتيب الغذائية يختلف مع مختلف المرضى. يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com مع حالة مرضك، لذلك يمكن أن خبراء الكلى لدينا الرد عليك مع خطة مفصلة وجبة.

2. الأدوية العشبية الطبيعية

ويقترح الصغرى، الطب الصيني للأشخاص الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين 4.0 على غسيل الكلى، كما يمكن أن تساعد في علاج إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل من تلقاء نفسها، وسيتم خفض الكرياتينين تماما. مع تحسن كبير نوعية الحياة، ويمكن المرضى يعيشون حياة طويلة بكثير مع انخفاض وتيرة أو حتى تجنب غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق