احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 والنعاس أثناء النهار

أمراض الكلى المزمنة المرحلة 4 والنعاس أثناء النهار

من أعراض أمراض الكلى المتقدمة، مثل كد stage4 أو المرحلة 5، قد يحدث ببطء شديد وأقل ما يقال، وربما تفشل المريض لاحظت التغيير. النعاس أثناء النهار هو مثال جيد.

النعاس أثناء النهار

النعاس أثناء النهار يعني الشعور بالتعب والنعاس الذي قد يفشل الناس للحفاظ على عيون مفتوحة خلال النهار. يتم تعريف النعاس في شخص جسديا من قبل السلوك متناسقة التثاؤب وتفريط. النعاس أثناء النهار يمكن أن تكون نتيجة لأمراض كثيرة أو العادات المعيشية السيئة وأنه هو أيضا تغير مادي في المرضى الذين يعانون من المرحلة كد 4 أو Stage5.

لماذا يحدث النعاس خلال النهار في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتقدمة المرحلة؟

الحرمان من النوم

وأفيد أن النعاس أثناء النهار وأسبابه أن النعاس أثناء النهار هو في الواقع "نتيجة للحرمان من النوم". ما ينبغي أن تكون مسؤولة عن الحرمان من النوم في الذين يعانون من كد؟

هناك 3 أسباب رئيسية والتي ينبغي أن تكون مسؤولة عن الحرمان من النوم، ومتلازمة الساق لا يهدأ هما، توقف التنفس أثناء النوم، وعدم كفاية التخليص غسيل الكلى.

شدة متلازمة الساق لا يهدأ يختلف من مريض لآخر. ومع ذلك، بسبب حدوث متلازمة الساق لا يهدأ عندما تحاول الاسترخاء أو النوم، يمكن أن أترك لكم الشعور بالتعب من عدم الراحة.

كثير من المرضى لا أتذكر ابنياس أنها شهدت خلال الليل. ومع ذلك، لأن توقف نومهم، فإنها غالبا ما يشعر بالتعب والنعاس أثناء النهار.

غسيل الكلى هو خيار العلاج مشتركة للمرضى الذين هم في الكلى المتقدمة الضرر المرحلة. تراكم النفايات في الدم يمكن أن يسبب لك أن يشعر المرضى وغير مريح. هذا يمكن أن يجعل النوم صعبا.

كيفية إدارة النعاس أثناء النهار في كد stage4؟

من سبب النعاس خلال النهار، ويمكننا أن نرى ذلك هو تلف الكلى الكامنة التي يقلل من أعراض هذا. وبالتالي، هو دائما الحق في العثور على العلاج الطبي الذي يمكن أن تتعامل مع تراجع وظائف الكلى. ويقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هنا لأنه يساعد على إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

الى جانب ذلك، بعض الأعشاب يساعد على تحسين نوعية النوم في الليل، والتي اقترحت على المرضى الذين يعانون من كد المرحلة 4. إذا كان لديك مصلحة في قائمة أعشاب النعاس خلال النهار، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق