احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل القهوة مفيدة لمرض النقرس يعانون من الفشل الكلوي

هل القهوة مفيدة لمرض النقرس يعانون من الفشل الكلوي
القهوة ليس فقط يجعلك ابتهج، عندما تشعر بالنعاس، ولكن أيضا يجعل التغييرات في حالتك الصحية. هل القهوة مفيدة لمرض النقرس يعانون من الفشل الكلوي؟ فمن الصعب العثور على "نعم" أو "لا" الجواب. يرجى قراءة والبحث عن مزيد من التفاصيل.

هل القهوة مفيدة لمرض النقرس يعانون من الفشل الكلوي؟

ويقترح القهوة لمريض يعانون من النقرس فقط لأنه يساعد على خفض مستويات حمض اليوريك في الدم في حين يعتقد هذا المشروب كما خيارا سيئا بالنسبة للمرضى الفشل الكلوي لأنه يزيد الالتهاب وضغط الدم. وبالتالي، لهذه المسألة، ونحن حتى يتمكن من أعطيك الجواب الخام، لأننا ليس لديهم فهم حول حالتك الصحية الفردية. إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة الشخصية حول ما إذا كان يمكنك أن تشرب القهوة، وكيف العديد من أكواب يمكنك أن تأخذ كل يوم، يمكنك الكتابة المعلومات الطبية الأساسية لkidneyask@hotmail.com. فمن الأفضل إذا كنت يمكن أن تقدم اسمك والعمر والجنس والمرض التاريخ العائلي.

القهوة والنقرس

النقرس هو اضطراب المناعة الذاتية التي تسبب التهابات في مفاصل الساقين والقدمين واليدين وغيرها الأسلحة في الظروف العادية، الجسم على تكسير البيورينات وتنتج الأحماض اليوريك في الدم والكلى وإزالة الأحماض اليوريك الزائد عن طريق التبول.

ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وفشل في الكلى يمكن أن لا تعمل بما فيه الكفاية، والذي ينتج في حمض اليوريك في الدم بناء. عندما المفرط الودائع الأحماض اليوريك في المفاصل، فإنه سوف ينتج بلورات بولات هنا، مما تسبب في آلام المفاصل.

وأفيد القهوة تساعد على خفض مستويات حمض اليوريك في الدم، الأمر الذي يقترح أن المرضى الذين يعانون من النقرس. ومع ذلك، إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع الفشل الكلوي، وهي ليست مسألة سهلة الإجابة أنه سواء القهوة هو خيار جيد.

القهوة والفشل الكلوي

القهوة تحتوي على مادة تعرف باسم مادة الكافيين، التي يمكن أن تحفز تدفق الدم. ونتيجة لذلك، فإنه سيتم زيادة ضغط الدم وزيادة العبء على الكلى التالفة. كما تم ربط استهلاك الكافيين لتشكيل حصوات الكلى عن طريق زيادة إفراز الكالسيوم في البول.

جميع في كل شيء، إذا كنت يحدث أن يكون الشخص يعاني من النقرس على حد سواء والفشل الكلوي، يجب عليك استشارة طبيبك أولا قبل أن تختار القهوة. الخبر السار هو أن بعض المشروبات وشاي الأعشاب يمكن أن تكون خيارات بديلة لملطخ بالدم مرضى الفشل الكلوي. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق