احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكلية الذئبة غشائي يعانون من متلازمة الكلوية

علاج التهاب الكلية الذئبة غشائي يعانون من متلازمة الكلوية

التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أخطر مضاعفات الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). واستنادا إلى الكلى درجة الضرر والتغيرات المرضية، ويمكن تقسيم التهاب الكلية الذئبة في 5 فصول. الذئبة التهاب الكلية الغشائي فئة V من التهاب الكلية الذئبة.

SLE هو مرض المناعة الذاتية. هذا يعني أن هناك مشكلة مع نظام المناعة في الجسم. عادة، يمكن لنظام المناعة حماية الجسم من المواد الضارة. ومع ذلك، في SLE، فشل الجهاز المناعي لمعرفة الفرق بين المواد الضارة والأنسجة السليمة والخلايا في الجسم. ونتيجة لذلك، والجهاز المناعي يهاجم الخلايا السليمة والأنسجة في الجسم عن طريق الخطأ. ويمكن أن تنطوي على أجهزة وأنظمة متعددة، مثل الجلد، والأعصاب والدماغ والكلى. وسيشارك نحو نصف لديها شكل أو درجة إصابة الكلى. إذا كنت مريضا مع الذئبة، هل أنت في خطر من التهاب الكلية الذئبة؟ يمكنك استشارة لنا أن نعرف ما هي الفحوصات التي يجب عليك القيام به لمعرفة ما إذا كنت في خطر.

عندما يهاجم الجهاز المناعي الكلى، فإنه يمكن أن يسبب التهاب من المرشحات الكبيبات دعا في الكلى. في حالة طبيعية، يمكن للكبيبات تصفية الدم، ولكن مع الاحتفاظ المواد المفيدة في الجسم. ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكبيبات، والكثير من البروتينات تسرب في البول، مما أدى إلى البروتين في البول ومتلازمة الكلوية. إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي الذئبة، وعادة ما يرتبط ذلك مع تكهن فقيرة.

ما هو علاج لالتهاب الكلية الذئبة الغشائي مع المتلازمة الكلوية؟ وعادة ما يتم التعامل معها مع جرعات عالية من الستيروئيدات القشرية، مع أو بدون drugs.However المثبطة للمناعة، وهذه الأدوية فقط يمكن منع الخلل في جهاز المناعة مؤقتا، ولكن لا يمكن وقف تطور المرض.

كما السبب الكامن وراء غشائي التهاب الكلية الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية، والهدف الأساسي من العلاج يجب إعادة بناء النظام المناعي الطبيعي. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف مزيد من الضرر على الكلى المناعي تماما. وعلاوة على ذلك، يتم تخفيض قيمة الكبيبات، مما أدى إلى متلازمة الكلوية. إذا يمكن استعادة الكبيبات لتعمل بشكل جيد، وسوف تسيطر المتلازمة الكلوية بشكل أساسي. الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المرضى الحصول على أهداف العلاج أعلاه. يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق