احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

4CM الكيس الكلوي مع آلام الظهر وارتفاع الكرياتينين 2.4

4CM الكيس الكلوي مع آلام الظهر وارتفاع الكرياتينين 2.4
الكيس الكلوي الرجوع إلى جيب مملوءة بسائل التي تقع في الكلى. إذا كان لديك الكلى 4CM الكيس وتعاني من آلام الظهر وارتفاع الكرياتينين 2.4، تحتاج إلى أن تأخذ الأمر على محمل الجد. هناك حاجة إلى العلاج السريع لتخفيف الألم وخفض الكرياتينين. العلاج بالاعشاب، والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني، هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

مع مرور الوقت، سوف الكيس الكلوي تنمو في الحجم تدريجيا وقمع القضايا الصحية، مما أدى إلى عدم الراحة مثل آلام الظهر. إذا كان الكيس مواصلة للتكبير، فإنه سوف يتلف وظيفة الكلى الخاصة بك. بسبب الزيادات الكرياتينين الوقت، قد تضررت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. حتى مع الكرياتينين 2.4، الكليتين قد أضعفت بشدة.

لا اقترح على حد سواء أقراص تخفيف الألم والمضادات الحيوية، لأنها تضر الكلى. علاج آخر للالكيس الكلوي كبير هو العملية. إذا كنت تفضل علاج طبيعي أخرى من الجراحة، ويمكنك أن تنظر تمر الصغيرة الصينية علاج الطب التي يمكن علاج مرضك من السبب الجذري.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج المحافظ دون ضخ السوائل أو تخفيف الضغط. وهو يعمل على توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدار الخراجات، وتحسين نفاذية من الكيس، مما يجعل الخراجات يتقلص وينخفض. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن كبح جماح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز السائل كيس. عندما الضغط الداخلي من الانخفاضات الكيس، وحجم الكيس سوف تصبح تدريجيا أصغر وأصغر، وبالتالي تخفيف ضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، ومنع تطور التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الكيس وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، وأعراض مثل آلام الظهر وسوف تختفي تماما. مع تحسين وظائف الكلى، وارتفاع الكرياتينين 2.4 يمكن تخفيضها بشكل طبيعي.

الطب الصيني لديها تاريخ طويل والكلى تراكمت خبراء في الخدمة الكلى الصين الكثير من الخبرات والحالات الناجحة لعلاج الكيس الكلوي. فقط مؤخرا، تم تقلصت واحدة من الكيس المريض لدينا من 6cm إلى 0.7CM بالفعل.

للأشخاص الذين يعانون 4CM الكيس الكلوي يعانون من آلام الظهر وارتفاع الكرياتينين 2.4، يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com لمزيد من المعلومات أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة لمساعدة مجانية! شكرا للقراءة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق