احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي: فقدت الكثير من الوزن ومشكلة الشعر

المرحلة 4 الفشل الكلوي: فقدت الكثير من الوزن ومشكلة الشعر

بينما كان يعيش مع المرحلة 4 الفشل الكلوي، والمرضى قد تواجه تغييرات على أجسامهم مثل فقدت الكثير من الوزن والشعر. إذا كان لديك مشاكل مماثلة، لم يكن لديك إلى أن تترك في الظلام. هناك خطوات يمكنك اتخاذها للمساعدة في الحفاظ على وزن صحي للجسم والشعر. طبيب لدينا هو متاح على الانترنت لتقديم المشورة لك مجانا!

فقدان الوزن في المرحلة 4 الفشل الكلوي

عندما مرض الكلى الشخص قد يتطور إلى مرحلة كد 4، كلاهم العمل في 15-29٪ من وظيفة عادية. لأن هذا الشرط يمكن أن يؤثر على كيفية الجسم قادر على تحديد النفايات والحفاظ على الكالسيوم والبوتاسيوم التوازن، قد تكون غير قادر على هضم الأطعمة بشكل صحيح في الجسم. هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن.

وبالإضافة إلى ذلك، وسبب آخر شائع ومن المقرر أن المرضى لا يأكل ما يكفي من البروتين وتوفير الطاقة الأطعمة. خسر الناس يعانون من سوء التغذية الكثير من وزنه.

للتعامل مع مشكلة فقدان الوزن، وهناك حاجة إلى كل العلاجات الطبية والغذائية لحماية وتحسين وظائف الكلى. يمكنك الرجوع إلى هذه الروابط لمزيد من المعلومات:

العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المرحلة 4 حمية لكد المرحلة 4

فقدان الشعر في المرحلة 4 الفشل الكلوي

للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة، مشاكل الشعر الشائعة نظرا لعدة أسباب: سوء التغذية والآثار الجانبية للأدوية معينة.

بعض المرضى قد تواجه فقدان الشهية أو اتباع نظام غذائي محدود. ونتيجة لذلك، فإنها لا يمكن الحصول على البروتين والفيتامينات مثل الزنك والكالسيوم والحديد والفيتامينات B، وغيرها من الأطعمة اليومية الكافية. يمكن أن يكون سبب المشكلة شعر. A الكلوي اختصاصي تغذية يمكن وضع خطة وجبة لمساعدتك في الحصول على كمية كافية من البروتين والتغذية في قضيتك.

قد تحدث تغيرات الشعر أيضا نتيجة لتناول الأدوية أو ردود الفعل على المخدرات معينة. يمكنك ان تطلب من أمراض الكلى أو استشارة الطبيب لدينا على الانترنت مجانا لتحديد ما إذا كان لديك أدوية تم وصفه ترتبط أعراض شعرك.

عندما الخاص بك تفقد الكثير من الوزن ومشكلة الشعر، ويمكن توصيله إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي الخاص بك. التحدث مع فريق الرعاية الصحية الخاص بك حول كيفية تصحيح ذلك في أقرب وقت ممكن. حظا سعيدا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق