احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع: ما يجب أن تعرفه

المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع: ما يجب أن تعرفه

كما شكل الأكثر تقدما الثاني من مرض الكلى، فإنه لا يمكن تجنب أن قدرا معينا من الخوف يرتبط وجودها. بحيث يتم مفتون الكثير من الناس حول المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع.

للمرحلة 4 مرضى، ويتم قياس GFR في 15-30 مل / دقيقة. إذا كان هذا هو متوسط ​​معدل الترشيح للحصول على ال 3 أشهر الماضية، فأنت بالتأكيد إيجابية لمرحلة أمراض الكلى 4. ما يمكن أن يؤثر على المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع وكيف يمكن أن تمتد حياتك إذا كنت متأثرا به.

كيف تؤثر أعراض المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع

هناك أعراض ومضاعفات مختلفة تترافق مع هذا النوع من مرض في الكلى. ويطلق واحدة من أكثرها شيوعا يوريمية مما يدل على تراكم اليوريا والنفايات والمنتجات الأخرى التي ينبغي أن تفرز من البول. المبالغ زادت من الفضلات والسموم من مختلف لا يمكن أن تؤثر فقط الكلى أيضا الأجهزة الأخرى الشخص مثل القلب والرئتين والدماغ، والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير واحد المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع. في الواقع، في بعض الأحيان مضاعفات يمكن حتى قتلك أسرع من مشكلة في الكلى نفسها. يمكنك أن ترسل لنا أكثر عن حالتك إلى kidney-support@hotmail.com، يمكن خبرائنا تعطيك بعض تنصح طبية مجانية والمهنية لمساعدتك على تجنب أو تخفيف الأعراض والمضاعفات.

المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع بالنسبة للعلاج

كما هو الحال مع الأعراض، وكيف واحد يذهب حوالي مع عملية المعالجة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المسرح 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع. هناك أشكال مختلفة من العلاج المتاحة لهذا المستوى من المرض، مثل الأدوية محددة، اتباع نظام غذائي معقول، غسيل الكلى، والأدوية الصينية وهلم جرا. ويعرف هذا أن تكون فعالة جدا في زيادة مرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى، ولكنها ليست كل ما فعالة إذا تم العثور على تلف الكلى أن تكون واسعة النطاق. عملية زرع الكلى الناجحة يمكن أن تزيد حقا من العمر الافتراضي للمرضى، ولكن تلقي واحدة ليس بالأمر السهل، وكذلك بعض المرضى ليست مناسبة لاستقبال واحد.

نعتقد أن المرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع يمكن تحسين

الحفاظ أيضا على مزاج جيد هو ضروري. مع المسار الصحيح من العلاج يمكن للمرء أن البقاء على قيد الحياة مرض الكلى المزمن. ومن التخفيف من أن نعرف أن هناك طرق مختلفة لزيادة مرحلة 4 أمراض الكلى متوسط ​​العمر المتوقع. بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى، وإذا كنت تريد أن تعرف غيرها من خيارات العلاج الطبيعي، يمكنك استشارة خبير مباشرة عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق