احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في أي مستوى الكرياتينين يمكنك التوقف عن غسيل الكلى

في أي مستوى الكرياتينين يمكنك التوقف عن غسيل الكلى

عادة، والمرضى بأمراض الكلى يعتقدون خطأ العلاقة بين مستوى الكرياتينين والعلاج غسيل الكلى. هنا يتوقع منك لمعرفة المزيد عن مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى، وأنجع وسيلة مساعدة التوقف عن غسيل الكلى.

في أي مستوى الكرياتينين يجب أن تبدأ غسيل الكلى

في العديد من البلدان، وسوف يوصي الأطباء مرضاهم عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى حوالي 6mg/dL. في الواقع، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين والعلاج غسيل الكلى، ما إذا كان ينبغي أن بدأت غسيل الكلى أم لا يعتمد على حالة المرضى محددة. يمكنك النقر فوق الاقتراحات المهنية على أي مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى لمعرفة المزيد.

في أي مستوى الكرياتينين يمكنك التوقف عن غسيل الكلى

وبصفة عامة، يمكن غسيل الكلى تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين واضح. ولكن الحقيقة هي أن غسيل الكلى لا يمكن علاج أي من أنواع أمراض الكلى، بعد فترة من الزمن من اتخاذ غسيل الكلى، والمرضى لاحظ الإخراج البول انخفضت. ما هو أكثر من ذلك، بعض مرضى غسيل الكلى أن تتحمل مضاعفات من الآثار الجانبية. إذا كان المرضى يمكن أن تجد غسيل الكلى لم يعد تحسين نوعية حياتهم، انهم يريدون التوقف عن ذلك.

ليس هناك إجابة محددة على السؤال الذي في مستوى الكرياتينين الذي يمكن للناس غسيل الكلى توقف عن العمل، وذلك يعتمد على وظائف الكلى المرضى أو مستويات GFR. بشكل عام، عندما يمكن استرداد وظيفة الكلى إلى حوالي 20، غسيل الكلى ومن المرجح أن يتوقف.

كيف للمساعدة في وقف العلاج غسيل الكلى؟

في الوقت الحاضر، والأدوية الصينية استخدمت عادة لعلاج أمراض الكلى. والخبرة السريرية الغنية يثبت أن وظائف الكلى يمكن استردادها وتتعزز من خلال مزيج مثالي من أنواع مختلفة من الأدوية الصينية. حسنا، لا يمكن علاج غسيل الكلى وقفها فورا، مع استعادة وظيفة الكلى، ويمكن تخفيض تواتر أولا غسيل الكلى. إذا كنت في حاجة إلى معلومات حول الأدوية الصينية علاج أمراض الكلى، ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تريدها: استشارة الخبراء مباشرة عبر الإنترنت؛ ترك لنا رسالة أدناه؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق