احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 لايف الفشل الكلوي المتوقع: لا غسيل الكلى وزرع الكلى

المرحلة 5 لايف الفشل الكلوي المتوقع: لا غسيل الكلى وزرع الكلى

كما شكل الأكثر تقدما من مرض الكلى، ويمكن ملء مرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي مع الخوف. إذا كانت تتلقى العلاج غسيل الكلى لا ولا زرع الكلى، ما سوف المرحلة 5 حياة الفشل الكلوي المتوقع سيكون؟

ما هي المرحلة 5 حياة الفشل الكلوي المتوقع إذا لم تكن هناك غسيل الكلى وزرع الكلى

كلا غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن يساعد في الحفاظ على حياة المرضى إلى درجة معينة. إذا المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي لا تأخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى عندما تكون ضرورية، ثم متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 الفشل الكلوي يمكن أن تصبح قصيرة جدا، على الرغم من عدم وجود إجابة محددة. وذلك لأن الكثير من السموم والفضلات في الجسم يمكن أن تؤثر على أعضاء أخرى مثل القلب والرئتين والدماغ وغيرها، علاوة على ذلك، يمكن للمضاعفات شديدة حتى قتل المرضى أسرع من مشكلة في الكلى نفسها.

يمكن أن يتحسن تنظيم الحياة 5 الفشل الكلوي المتوقع عند الولادة؟

نعم، الجواب هو واضح. إذا يصبح غسيل الكلى اللازمة، يوصي الخبراء مرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي أن تأخذه، ولكن يجب أن تكون مؤقتة، ذلك لأن غسيل الكلى غير قادرة على علاج أي من أنواع أمراض الكلى. إذا كان المرضى الذين لم إخراج البول لفترة طويلة من الزمن، ثم زرع الكلى سوف تصبح أفضل خيار. نأمل المرضى يمكن الحصول على واحدة الناجحة التي يمكن حقا تحسين مرحلة الفشل الكلوي 5 الحياة المتوقع إلى حد كبير.

حسنا، إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض معينة إخراج البول، وأنها تريد أن منع غسيل الكلى وزرع الكلى، ثم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون لها خيار علاجي آخر. هذا هو لأنه يهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى عن طريق الأدوية العشبية الصينية تلعب سلسلة من وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقه. إذا كنت تعتقد أيضا يمكن تحسين الخاص مرحلة الفشل الكلوي 5 الحياة المتوقع، والانضمام إلينا لمساعدة المزيد من المرضى. أي أسئلة؟ يمكنك الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تريدها: استشارة خبراء الانترنت بحرية؛ ترك لنا رسالة أدناه؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق