احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضيق في التنفس وألم في قضايا غسيل الكلى

ضيق في التنفس وألم في قضايا غسيل الكلى

س: لقد كنت على PD فقط لأكثر من 10 days.I أنا تعاني من ضيق في التنفس، ومعظمها في evenings.I حتى لا يستطيع المشي لفترة من الوقت دون gasping.Also، وأنا يمكن أن يشعر الكثير من الألم في بطني . ماذا علي أن أفعل للسيطرة على القضايا؟

وينبغي أن يكون سبب ضيق في التنفس من قبل السائل الزائد: A. الكلى السليمة تعمل 24H في اليوم و 7 أيام في الأسبوع لتصفية السوائل من body.However الخاص بك، غسيل الكلى البريتوني يعمل فقط لساعات في كل مرة. بين علاجات غسيل الكلى، وإذا كان لديك الكثير من السوائل في الجسم، فمن المحتمل جدا أن يسبب ويتسبب load.Shortness السوائل في التنفس عن طريق الإبقاء على الكثير من السوائل حول الساقين.

هناك مجموعة متنوعة من أسباب آلام في الغسيل البريتوني، كما يلي:

-الصفاق هو اختلاط شائع ويشير إلى التهاب في peritoneum.It يمكن أن يسبب غائم PD الصرف الصحي وآلام في البطن.

والخروج عدوى موقع يمكن أن تسبب احمرار وألم والصرف الصحي في موقع الخروج.

يشير-الفتق إلى حالة يكون فيها منطقة صغيرة أو كبيرة من الأنسجة تصبح كبيرة ويصعب تحت الجلد، على مقربة من موقع خروج القسطرة الخاص بك. فإنه يمكن أن يسبب احمرار وألم في منطقة التورم.

ما سبق هي أسباب ضيق التنفس من القضايا والألم في dialysis.As البريتوني يختلف السبب في حالات مختلفة، يجب أن تحقق مع الطبيب والعثور على أسباب محددة ومن ثم اتخاذ الطرق الصحيحة للسيطرة عليها.

التعليقات الجانبية من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه من غسيل الكلى البريتوني، وغيرها من الآثار الجانبية شيوعا تشمل جفاف وفقر الدم والجلد والحكة الخ كما كنت بدأت للتو غسيل الكلى مؤخرا، يجب عليك ان تجعل الاحتياطات في وقت مبكر لمنع هذه المشاكل من الحدوث. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على معلومات مفصلة عن كيفية الوقاية منها على نحو فعال.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق