احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الشعور بالإغماء والغثيان في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

الشعور بالإغماء والغثيان في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

خافت يشير إلى شعور عندما يكون الشخص يفقد وعيه بشكل غير متوقع لفترة قصيرة من الزمن. الغثيان هو شعور من الغثيان والدوار أو الشعور بأن الشخص لديه قبل القيء. المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن هو سبب شائع من هذه الشروط. لدينا طبيب على الانترنت هو متاح لتقديم المشورة مجانا إذا كنت ترغب في التحدث مباشرة!

لماذا تشعر خافت مع المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن؟

عدة ظروف مختلفة يمكن أن يسبب الإغماء. وتشمل هذه:

• نقص الفيتامينات والمعادن. 1) فيتامين B12 يساعد في كفاءة الجهاز العصبي. قد يكون سبب نوبات إغماء بسبب فقدان عمل الأعصاب عند مستويات نقص فيتامين B12 من موجودة. 2) وهناك نقص في حمض الفوليك يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم نقص الفولات، والتي قد تظهر مع الإغماء. 3) ويرجع ذلك إلى نقص سبب آخر في الحديد وفيتامين D وفيتامين C.

• عدم التوازن المنحل بالكهرباء. عند حدوث خلل بالكهرباء، ويتأثر الجهاز العصبي، مما تسبب الإغماء. قد ينتج هذا من نقص في الصوديوم، وكلوريد البوتاسيوم و.

الى جانب ذلك، لا يجوز لأي شخص يعاني من نوبة إغماء بسيطة بسبب القلق والخوف والألم والضغط النفسي الشديد، والجوع، أو استخدام الكحول أو المخدرات.

أسباب الغثيان في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن

في المرحلة كد 4، معظم وظائف الكلى المرضى قد تعرض للتلف، وبالتالي فإن فشل الكلى لتعمل بشكل صحيح، مما أدى إلى تراكم النفايات مثل النيتروجين في الدم. وفي الوقت نفسه، سوف اليورياز في الجهاز interstinal تتحلل BUN إلى الأمونيا. مع زيادة مستوى اليوريا في الدم النيتروجين، وكمية كبيرة من الأمونيا تقديم، وبالتالي تحفيز الجهاز الهضمي وتسبب الغثيان.

إذا تركت دون علاج، يمكن أن الفشل الكلوي المزمن تكون مهددة للحياة. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الشعور بالاغماء والغثيان استشارة أطبائهم للتأكد من الأسباب بالضبط. ثم يمكن اتخاذ تدابير للقضاء على المشاكل. إذا كنت تريد المشورة الشخصية، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق