احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن كد المرحلة 5 شخص يعيشون بدون غسيل الكلى

فإلى متى يمكن كد المرحلة 5 شخص يعيشون بدون غسيل الكلى

يعتبر دائما المرحلة 5 من كد في المرحلة الأكثر تقدما من مرض في الكلى. ويقترح غسيل الكلى عادة عندما يدخل الناس هذه المرحلة. كم من الوقت يمكن كد stage5 الناس العيش من دون غسيل الكلى؟ هذا السؤال يعذب كثير من الناس، بعد كل شيء، فإنه لا يمكن تجنب أن قدرا معينا من الخوف يرتبط مع نهاية مرحلة من مرض الكلى.

فمن الصعب أن نقدم إجابة موحدة ليحصل حقا العديد من الظروف الفردية المعنية. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع أن تفعل كل شيء حقا مما يساعد على مكافحة الآثار الضارة لأمراض الكلى المتقدمة، وبالتأكيد يمكنك زيادة العمر ونوعية الحياة بشكل ملحوظ.

ومع ذلك، إذا كان لدينا أي فكرة عن الظروف الطبية الخاصة بك، بل لعله من الصعب بالنسبة لنا أن أعطيك إجابة تقريبية عن مدى سنوات عديدة يمكن أن حياتك من دون غسيل الكلى. إذا كنت تريد إجابة الشخصية، واقترح عليك أن ترسل معلومات الأساسية الخاصة بك وحالة طبية إلى kidneyask@hotmail.com لكلى لدينا سهلة ومجانية.

على الرغم من أننا لا تزال تجد اثنين من العوامل الرئيسية التي تلعب اثنين من أبرز الدور الأهم في كد مرحلة 5 العمر المتوقع، وهي الأعراض الخاصة بك واختيار العلاج الخاص.

هناك عرض أعراض مختلفة في مختلف المرضى كد، مثل آلام الظهر، وحكة الجلد وصعوبة في التنفس الخ ومن المعروف أن أعراض أخطر باسم "يوريمية". في التفاصيل، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإن الفضلات والماء الزائد يتراكم في الجسم، والتي قد تحصل في الأعضاء الداخلية، مثل القلب والرئة وغيرها، ومات مسموما. والأعضاء الداخلية المريضة تأخذ الآثار السلبية كبير على الآثار السلبية المريض. ووفقا للتقرير، قد أعراض حادة قتل المرضى كد قبل تلف الكلى نفسها.

اختيار العلاج الخاص هو عامل آخر والتي يمكن تغيير كيفية طويلة كنت تعيش مع كد مرحلة 5. غسيل الكلى هو الحل المقترح لهذه الحالة من أضرار بالغة في الكلى. إذا قمت بإيقاف غسيل الكلى، قد الخاص ممكن عمر تتراوح بين عدة أسابيع إلى سنة، وذلك بسبب الظروف الخاصة بك. ومع ذلك، بالتأكيد، إذا يمكنك أن تأخذ العلاج المناسب والتي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، وبالتأكيد يمكنك ان تعيش حياة أطول من التوقعات الخاصة بك. المرحلة 5 من دون غسيل الكلى أبدا يعني حكما بالإعدام، طالما يمكنك جعل إدارة جيدة من الأعراض والعلاج الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق