احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم في مرض تكيس الكلى: سبب المشكلة والعلاج

ارتفاع ضغط الدم في مرض تكيس الكلى: سبب المشكلة والعلاج

ارتفاع ضغط الدم هو الاكتشاف المبكر شيوعا في أمراض الكلى المتعدد الكيسات راثي جسمي (ADPKD)، والتي تحدث في 50-70٪ من الحالات قبل فقدان وظائف الكلى. المعلومات التالية هي حول سبب وعلاج لارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات.

سبب ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات

زيادة نشاط الجهاز الرينين أنجيوتنسين وتوسيع حجم الخلية غالبا ما تكون موجودة في ADPKD في وقت مبكر، وربما تلعب دورا هاما في ارتفاع ضغط الدم. مع الأعمار، والخراجات المتزايد على الكلى تصبح أكبر وأكبر، الأمر الذي يؤدي إلى مجالات التركيز من نقص تروية الكلى وتعزيز الافراج الرينين، هي المسؤولة إلى حد كبير عن ما لا يقل عن الارتفاع الأولي في ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو عامل خطر مستقل كبيرة للتقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

علاج لارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات

الفواكه التي تخفض ضغط الدم

* تفاحة في اليوم تبقي ارتفاع ضغط الدم بعيدا. تناول التفاح يخفض كثيرا من خطر ارتفاع ضغط الدم بنسبة 20 في المئة.

* واحد جريب فروت يوميا يمكن أن تقلل من تضييق الشرايين بنسبة 46 في المئة ومساعدة إسقاط ضغط الدم الخاص بك عن طريق أكثر من 5 نقاط.

يتم تحميل * الموز مع البوتاسيوم، وعدم الحصول على المبلغ الصحيح من البوتاسيوم يوميا يمكن أن تقوم بإعداد لارتفاع ضغط الدم.

وتكتظ جميع * توت العليق والفراولة والعنب البري مع حمض الصفصاف في نفس ارتفاع ضغط الدم مقاتلة موجودة في الأسبرين.

حسنا، نحن لا يمكن سرد كل من ثمار التي يمكن أن تخفض ضغط الدم هنا. إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد، يمكنك أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

الأدوية الصينية

وبصرف النظر عن الأدوية الغربية مثل ACEI والمخدرات ضغط الدم الأخرى، إذا تكيس مرضى الكلى تقلق بشأن الآثار الجانبية، فإنها يمكن أن محاولة الأدوية الصينية. الوخز بالإبر والأدوية العشبية الصينية يمكن أن تصبح اختيارك جيد. وعلاوة على ذلك، بعض بعض الأدوية العشبية الصينية لديها تأثير في تقلص الخراجات واستعادة وظائف الكلى تدريجيا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا أن نرسل لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك على معرفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق