احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والتعرق المفرط: الأسباب والعلاج

مرض السكري والتعرق المفرط: الأسباب والعلاج

مرض السكري تشير إلى حالة مزمنة الذي يحدث نتيجة لعدم قدرة الجسم على تنظيم بشكل صحيح على مستوى السكر في الدم. الناس يعانون من هذا الاضطراب قد تواجه التعرق المفرط. يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة لإيجاد حل لهذه المشكلة!

الأسباب

نقص السكر في الدم، أو انخفاض السكر في الدم. كل السكري قد تواجه نقص السكر في الدم من وقت لآخر. تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي بسهولة في اللاوعي والغيبوبة في بعض الحالات.

تلف الأعصاب. هذا هو يمكن أن يسبب أكثر خطورة أقل شيوعا من التعرق كثيرا في مرضى السكري، خاصة في الليل أو أثناء تناول الطعام. المرضى الذين يعانون من الاعتلال العصبي قد يتعرض له تأثير عكسي عندما الأعصاب التي تتحكم يعانون من ضعف في الغدد العرقية، بل عرق كثيرا.

علاج

يمكن السيطرة على كل من الشروط المذكورة أعلاه من خلال التحكم الدقيق لمرض السكري.

علاج نقص السكر في الدم أقرب وقت كما كنت أصبحت على علم به. أسرع طريقة لرفع نسبة الجلوكوز في الدم مع بعض شكل من السكر. يمكنك الرجوع إلى أقراص الجلوكوز أو الكربوهيدرات البسيطة بما في ذلك عصير الفاكهة، الحلوى الصلبة، أو المفرقعات، الخ الحصول على ما لا يقل عن 15 20G من السكريات أو الكربوهيدرات. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyservice@hotmail.com للحصول على المشورة المجانية حول قائمة الأطعمة التي يمكنك استخدامها لعلاج انخفاض السكر في الدم.

أما بالنسبة لتلف الأعصاب، ويمكن الحفاظ على مستويات السكر في الدم على الهدف تساعد على منع أو تأخير التلف. إذا كنت قد قمت بالفعل قد وضعت هذه المشكلة، ويمكن أن توصف الأدوية عن طريق الفم لتخفيف الآلام العصبية السكري.

إذا كان لديك مرض السكري وتعاني من التعرق المفرط، يرجى ترك رسالة في أقل مع أكثر من حالتك، وسوف طبيب جهدنا الرد عليك قريبا مع نصائح مفيدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

CN
07:43م | 17 آب، 2015
زوجي لديه سكري. اليوم عرق كثيرا و عندما عبر معدل السكر وجد 1. 34 ما هو سبب العرق علما أنه يعمل رياضة كل يوم؟
06:41م | 18 آذار، 2015
دكتور زوجي مصاب بالسكر و اكتشفنا ذلك من حوالي 6 اشهرو يأخذ دواء الاونغلايزا و الجلوكوفاج بالاضافة الى فيتامين b12بعد بعض التحاليل كان لديه نسبة من الدهون الثلاثية و ارتفاع بالكوليسروليشعر دائما بالدوارشعر أنس بأن صدره يؤلمه بشدة و كان لديه تعرق شديد رغم أن الجو لم يكن حاراما الحل لهذه الحالة؟؟؟!!! و ماذا تعني
ياسر
12:04ص | 28 حزيران، 2013
السلام عليكم انا مريض سكري واعاني من كثرة التعرق في الجسم ابي علاج يساعد في تخفيف التعرق بدون جراحه او احقن