احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عصير الرمان للناس على غسيل الكلى

عصير الرمان للناس على غسيل الكلى

فمن المهم للمرضى على غسيل الكلى للحصول على الحق في الغذاء. واتباع نظام غذائي متوازن يمكن أن تجعل من المرضى يعيشون لفترة أطول ويشعرون قد يسمح عصائر الفاكهة better.Some للمرضى على غسيل الكلى بسبب ارتفاع مستوى البوتاسيوم في نفوسهم. إذن، هو عصير الرمان الجيدة للناس على غسيل الكلى؟

فاكهة الرمان لديه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات الخصائص. فإنه يظهر انخفاضا في كل من الالتهاب والضرر الذي تسببه الجذور الحرة. أيضا، فإنه يمكن تحسين عوامل الخطر، مثل انخفاض ضغط الدم ومرض أقل disease.Heart القلب والأوعية الدموية هي السبب الموت كبيرة للأشخاص الذين يعانون disease.By الكلى القيام بذلك، سيتم تحسين معدل بقاء المرضى على غسيل الكلى على نحو فعال.

ومع ذلك، ينبغي للمرضى غسيل الكلى شرب عصير الرمان فقط في الاعتدال. مثل غيرها من الفواكه والرمان مرتفعة أيضا في البوتاسيوم. الناس يعانون من مرض الكلى المزمن (كد) عادة ما تكون على وجبات مقيدة البوتاسيوم لأنها لا يمكن أن تفرز أنها كذلك من خلال كلياتهم. إذا كانت مستويات البوتاسيوم مرتفع جدا في الجسم، ويمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب وحتى قصور القلب والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة.

يمكن شرب عصير الرمان يقلل من مخاطر حدوث مضاعفات الغسيل الكلوي وذلك هو علاج آمن وطبيعي لpatients.However، يمكن أن يغير من مستويات الدم من بعض الأدوية وتؤثر على efficiency.Therefore بهم، قبل شرب عصير الرمان، يجب عليك استشارة طبيبك لتجنب المخدرات التفاعلات وبعض effects.You الجانب يمكن الرجوع لنا على الخط لمعرفة مقدار عصير الرمان يجب أن تستهلك كل يوم.

وبالاضافة الى عصير الرمان، وهناك بعض عصائر الفاكهة الأخرى التي هي مناسبة للمرضى على غسيل الكلى مثل عصير التفاح، عصير التوت وما إلى ذلك يمكنك الكتابة إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على قائمة من عصائر الفاكهة التي هي جيدة بالنسبة لك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق