احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضعف في المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي على غسيل الكلى

ضعف في المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي على غسيل الكلى
غسيل الكلى يمكن أن تفعل ما الكليتين غير قادر على القيام في نهاية المرحلة الكلوي disease.Generally، فإنه يمكن جعل المرضى يشعرون بتحسن بعد بدء غسيل الكلى. وينظر عادة في المرضى الذين يعانون ضعف مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) والذين هم على غسيل الكلى بسبب الأسباب التالية.

يمكن الكلى 1.Healthy العمل من أجل 24H، 7 أيام في week.When لديك غسيل الكلى، والسوائل الزائدة والنفايات تتراكم بين treatments.It يأخذ آلة غسيل الكلى لتنظيف الدم، وهذا يضع عبئا على جسمك. وبسبب هذا، فإن معظم الناس تشعر بالتعب بعد العلاج.

2. المرضى على غسيل الكلى لديهم للحفاظ على نظام غذائي محدود جدا لذلك وكثير منهم قد يكون malnourished.It هو سبب شائع من ضعف بين الناس مع نهاية المرحلة الكلوي disease.So ينصح المرضى للعمل مع اختصاصي تغذية لضمان حصولهم على ما يكفي من المواد المغذية من نظامهم الغذائي.

3. فقر الدم هو شائع في الناس مع الكلى disease.Healthy الكلى يمكن ان تنتج هورمون يدعى erythropoetin، أو EPO، الذي يحفز نخاع بلا لإنتاج الدم cells.The خلايا الدم الحمراء الحمراء هي المسؤولة عن توزيع الأكسجين إلى الأعضاء الحيوية. عدم كفاية امدادات الاوكسجين الى خلايا الجسم والأنسجة قد يسبب ضعف. (كيفية إدارة فقر الدم على غسيل الكلى)

4. العديد من المرضى قد تصبح أقل نشاطا بمجرد أن تبدأ غسيل الكلى. هذا النوع من نمط الحياة يمكن أن تجعل من المرضى تفقد الطاقة وتشعر بالتعب بسهولة طوال اليوم.

ما سبق هي السبب في ضعف في المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي على غسيل الكلى. إذا كنت تعاني من حالة، فمن الضروري بالنسبة لك لايجاد أولا على الأسباب ومن ثم اتخاذ أسلوب العلاج المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق