احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 كد: الخيار البديل من غسيل الكلى لتحسين وظائف الكلى

المرحلة 5 كد: الخيار البديل من غسيل الكلى لتحسين وظائف الكلى

وقال "لدي المرحلة 5 كد. أظهرت الأصوات آخر اختبار الدم مستوى الكرياتينين 5.5. لقد كان نوع 2 من داء السكري ما يقرب من 30 عاما. كيف يمكنني تحسين وظائف الكلى بلدي وتجنب غسيل الكلى؟" في الطب الغربي، قد شخص مع هذا الشرط يجب أن تعتمد غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، في الطب الصيني، وهناك خيار بديل لاستعادة الهياكل ضعف في الكلى.

لا تتردد في التحدث مع الطبيب لدينا على الانترنت إذا كنت ترغب في التحدث مباشرة والحصول على اقتراح شخصية! النص التالي هو معلومات عامة عن الخيار البديل لتحسين وظيفة الكلى للأشخاص الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي.

إذا كان لديك ارتفاع الكرياتينين 5.5 و 5 المرحلة كد، وانخفاض وظيفة الكلى الخاصة بك إلى مستوى منخفض للغاية الآن. من أجل حماية الأجهزة الأخرى من التلف ومنع حدوث مضاعفات شديدة، هناك ضرورة ملحة بالنسبة لك للسيطرة جيدة من مستويات السكر في الدم وإصلاح الكلى التالفة. إذا كنت لا تزال لديها كمية البول جيدة، وهذا يعني أنك لا تزال لديها خلايا الكلى العمل، ويمكن تحسين حالتك في الأساس وتجنب غسيل الكلى بنجاح.

كما تعلمون، يرتبط أكثر من 90٪ من أمراض الكلى إلى اضطراب المناعة. هناك مجمعات المناعي المفرط ومصفوفة الخلوية الإضافية في الكلى. لدينا لتوضيح تلك الأشياء السامة من الجسم وكذلك إصلاح ضعف في الكلى.

ويقترح واضحة الدم العلاج التلوث من أجل تجنب غسيل الكلى. من جهة، بما في ذلك تقنيات ترشيح الدم، الإرواء الدموى، CRRT، وتبادل البلازما يمكن استخدامها وفقا لحالة المريض. ويمكن لهذه الأساليب القضاء على كل من جزيئات صغيرة وكبيرة من السموم. من ناحية أخرى، العلاج بالاعشاب الصينية، حمام العلاج، والعلاج بيث القدم، والوخز بالإبر، الخ يمكن أن تساعد في تحسين البيئة الداخلية للجسم واستعادة تلف الكلى.

هنا مقدمة عامة عن خيار بديل لغسيل الكلى لتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا، لا تتردد في مراسلتنا في kidneyservice@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق