احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع بقع حمراء

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن مع بقع حمراء

في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن، هو انخفاض وظيفة الكلى بشدة. الكلى المريضة غير قادرة على القضاء على النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. اضطرابات الجلد هي أعراض الخارج من خلل في الكلى. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن المرحلة مرض الكلى 4 و بقع حمراء.

قبل أن نصل إلى أسفل لمعرفة كيفية التخلص من بقع حمراء في أمراض الكلى، دعونا نفهم جذور العشب منه. ما هي أسبابه؟ يمكن أن يكون سببه عوامل كثيرة، على النحو التالي.

فرفرية

ويحدث ذلك عندما يكون هناك تسرب تحت الجلد في الأوعية الدموية الصغيرة. العديد من الأسباب وراء فرفرية هي التهاب الأوعية الدموية، وتناول الأدوية التي تؤثر على وظيفة الصفائح الدموية، وضعف الأوعية الدموية، ومتلازمة الحصبة الألمانية الخلقية، الخ

الذئبة

يشير الذئبة الحمامية الجهازية إلى اضطراب يسبب الجهاز المناعي لمهاجمة واحد جسد واحد نفسه. المرضى قد تتطور الأحمر، على شكل فراشة طفح على الخدين وعبر الجسر من الأنف. الطفح يأتي ويذهب، وعادة ما يحصل أسوأ بعد التعرض لأشعة الشمس.

حساسية

يمكن أن يكون سبب الحساسية بسبب مختلفة من الأسباب بما في ذلك تناول أنواع معينة من الطعام أو من خلال ارتداء بعض الملابس أو عن طريق أخذ بعض الأدوية، مما أدى إلى ظهور بقع حمراء حاكة على الجلد.

العلاج يعتمد على حالة لها أسباب ذلك في المقام الأول. لذا، إذا حدثت بقع حمراء بسبب الحساسية، والتخلي عن مصدر الحساسية مثل الغذاء أو الدواء الذي قد يكون تسبب بها، هو الحل للتخلص من هذا المرض الجلدي. إذا كانت تحدث نتيجة لفرفرية أو الذئبة، ويقترح العلاج الطبي لتنظيم الجهاز المناعي بشكل عام. العلاج المناعي هو أحدث علاج لتحسين وظائف الكلى وإعادة بناء جهاز المناعة في الجسم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق