احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضى غسيل الكلى خلال تشعر بالبرد

لماذا مرضى غسيل الكلى خلال تشعر بالبرد

بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قد تشعر بالبرد عندما يفعلون غسيل الكلى في المركز. لماذا لا تشعر بالبرد أثناء غسيل الكلى؟

الأنيميا

فقر الدم جعل جعل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى تشعر بالبرد، وليس فقط في مراكز غسيل الكلى، ولكن في أماكن أخرى. ونظرا لعدد أقل من خلايا الدم الحمراء، لا يستطيع الجسم إنتاج قدر الحرارة كما كان من قبل. انخفاض الحديد يمكن أيضا أن يكون السبب في شعورك فاترة. كيفية علاج فقر الدم في أمراض الكلى على نحو فعال؟ ارسل الى kidneyabc@hotmail.com للحصول على معلومات أكثر تفصيلا العلاج.

درجة حرارة الدم

يمكن غسيل الكلى تصفية النفايات والسموم وبعد ذلك ترسل مرة أخرى إلى الدم تصفيتها body.When الخاص الدم هو خارج جسم المريض، يصبح cool.But الدم يمكن أن تصبح دافئة عندما يتدفق عبر مديال جنبا إلى جنب مع السائل لغسيل الكلى. فمن المهم لمراقبة درجة حرارة جسمك وديالة السوائل أثناء عملية غسيل الكلى.

تعرض الجلد

عندما كنت على غسيل الكلى، وينبغي أن يتعرض منطقة الجلد مع الكسب غير المشروع، والناسور والقسطرة إلى الخارج. فإنه قد تجعلك تشعر بالبرد، وخصوصا عندما كنت البقاء في نفس المكان لفترة طويلة.

ما سبق هي أسباب الشعور بالبرد أثناء غسيل الكلى. وهنا بعض النصائح للتعامل مع الشعور بالبرد.

وينبغي عليك أولا إيجاد لماذا كنت تشعر بالبرد في كثير من الأحيان ومن ثم اتخاذ الطريق الصحيح للتعامل معها.

وينبغي عليك دفع المزيد من الاهتمام لملابسك. حتى لو كان الصيف، كنت لا تزال بحاجة الى بعض الملابس السميكة مثل سترة.

-حماية أطرافه الأخرى من البرد: جلب القفازات، والأوشحة والجوارب السميكة أو الجوارب وبطانية.

بالإضافة إلى ذلك، وينظر عادة عدوى أثناء عملية غسيل الكلى. فإنه يمكن جعل المرضى يشعرون الباردة والفاترة. وإنما هو أيضا سبب وفاة كبير من المرضى الذين يعانون من الكلى disease.So فمن المهم للحفاظ على موقع الكسب غير المشروع، والناسور والقسطرة النظيفة. فيما يلي بعض الطرق الفعالة لمنع العدوى ويمكنك استشارة لنا أن نعرف ما يمكنك القيام به.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق