احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين المعاملة المستوى: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

ارتفاع الكرياتينين المعاملة المستوى: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

نحن هنا نتحدث أساسا عن ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن أمراض الكلى. وبصرف النظر عن بعض الادوية الغربية، اتباع نظام غذائي معقول وغسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy التي يشيع استخدامها في الصين مرتفع علاج آخر مستوى الكرياتينين.

مقدمة موجزة عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy

ويستند هذا العلاج عالية مستوى الكرياتينين في مجال الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. مرضى الكلى تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد ومن ثم تدخل حيز اللعب. العديد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الأجنبية يصفونها باعتبارها والتدليك، ومريحة جدا.

كيف Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني ارتفاع مستوى الكرياتينين أقل؟

يمكن لبعض الأدوية العشبية الصينية والأدوية براءات الاختراع الصينية مثل الراوند الصيني، شين shuaining، Niao duning، الخ خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين مباشرة من خلال تشجيع إزالة السموم المعوية. إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة من هذه الأدوية العشبية الصينية، ورحب منك أن ترسل لنا رسالة إلكترونية إلى kidney-support@hotmail.com.

بينما الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يخفض بشكل رئيسي ارتفاع مستوى الكرياتينين بجعل الكلى العودة الى وطنهم "آخر التشغيل". وفقا لحالة المريض محددة، وخبراء اختيار الأدوية العشبية الصينية السليم ومطابقتها. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة هذه الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى. من خلال سلسلة من وظائف الادوية الغربية لا يمكن تحقيقه، تلف الكلى يمكن إصلاحه، ويمكن استردادها وظائف الكلى تدريجيا. في هذه الحالة، سوف ارتفاع مستوى الكرياتينين العودة تدريجيا إلى المستوى الطبيعي. ما هو أكثر من ذلك، وهذا يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين العلاج مساعدة المرضى على تجنب أمراض الكلى أو التخلص من غسيل الكلى، وهناك الكثير من الحالات في السريرية. هناك حالات ناجحة للرجوع اليها: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يقول وداعا لغسيل الكلى.

لابد من القول أن هذا العلاج الطبيعي ارتفاع مستوى الكرياتينين يجلب آمالا جديدة لمرضى الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف معلومات مفصلة حول فعاليته على المدى القصير وفعالية على المدى الطويل، هي موضع ترحيب منكم ترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق