احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى الكرياتينين: مقدار البروتين يجب أن تؤكل

ارتفاع مستوى الكرياتينين: مقدار البروتين يجب أن تؤكل

فمن المستحسن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين عادة المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكرياتينين. ثم كم من البروتين يجب أن تأكل؟ حسنا، نحن نأمل المعلومات التالية يمكن أن تكون مفيدة.

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عرض من أعراض انخفاض وظيفة الكلى، بغض النظر عن الأمراض الكامنة محددة. وهذا يتوقف على المرض الأولية وصحة المريض العامة والعمر، قد تحدث زيادة في الكرياتينين ببطء أو بسرعة. ثم لماذا الناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين قد الحفاظ على أفضل نظام غذائي منخفض البروتين؟

الكرياتينين هو منتج النفايات النيتروجينية تنتج عندما الكرياتين في العضلات ينهار. تحت الحالات العادية والكلى السليمة تزيل الفضلات الكرياتينين وغيرها من الجسم. إذا كان اختلال وظائف الكلى، ومما لا شك فيه تناول الكثير من البروتين زيادة عبء الكلى '.

إذا كان الناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يعانون من بروتينية، المزيد من البروتين يأكلون، سيتم تسريبه أكثر خارج. على عكس الكرياتينين، بروتينية هو عرض من أعراض أمراض الكلى بشكل عام، وليس التراجع الكلوي على وجه الخصوص. ومع ذلك، فإن ارتفاع مستويات بروتين البول لمدة شهور وسنوات يعجل التدهور في وظائف الكلى. لكي لا تسريع فقدان وظائف الكلى، هناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض البروتين.

ثم كم من البروتين يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين تأكل؟ حسنا، قد يكون البروتين يوميا من 0.75g/kg يكون مناسبا للمرضى الذين يعانون GFR> 25، والبروتين يوميا انخفاض كمية ل0.60g/kg للأفراد مع GFR <25. ومع ذلك، والوجبات الغذائية منخفضة البروتين ليست للجميع مع ارتفاع مستويات الكرياتينين. على سبيل المثال، يتم أبدا نصح أنها للأطفال أو الناس على غسيل الكلى.

يمكنك النقر هنا: الاقتراحات المهنية على أي مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى لمعرفة المزيد عن ارتفاع مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى. وبصرف النظر عن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، إذا كنت تريد أن قائمة الأدوية العشبية الصينية استخداما لارتفاع مستوى الكرياتينين الحصول عليها، ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تريدها: خبير الاستشارات الانترنت بحرية؛ ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا لkidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق