احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي لالكلوي الكيس الدم في البول، وألم الخاصرة اليسرى

علاج طبيعي لالكلوي الكيس الدم في البول، وألم الخاصرة اليسرى
الكيس الكلوي هو عادة كيس مملوءة بسائل التي تنمو في الكلى. لا يسبب كيس صغير أي مشكلة. في بعض الحالات، قد تنمو كبيرة جدا ويبدأ في الضغط ضد الأنسجة المحيطة بها، مما أدى إلى الحنان والألم الخاصرة. إذا كانت التسريبات كيسة أو رشقات نارية، قد المرضى يعانون من زيادة الألم أو حتى إشعار الدم في البول. هو علاج طبيعي لعلاج الدم في البول الكيس الكلوي وآلام الخاصرة اليسرى؟

الجواب هو "نعم". لكيس الكلى، وهناك العلاج الطبيعي الفعالة التي يمكن أن تمنع توسيع الكيس وأيضا انكماش في حجم. كما هو معروف الصغرى، الطب الصيني. وتستخرج المكونات من النباتات الطبيعية، بحيث يصبح لديهم أي آثار سلبية على الجسم البشري.

كعلاج المحافظ، يمكن الصغرى، الطب الصيني علاج الكيس الكلى بشكل طبيعي. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لتلقي العلاج. لا يوجد ألم وانها مجرد مثل التدليك.

الدقيقة الطب الصيني يمكن أن تعمل على تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية على جدار الكيس، وتحسين نفاذية من الكيس، وبالتالي وقف نمو الكيس ويتقلص تدريجيا في الحجم.

وفي الوقت نفسه، يمكن لهذا العلاج كبح جماح انتشار الخلايا الظهارية الكيس، لذلك سيتم تخفيض إفراز السائل كيس. مع تراجع الضغط الكيسي الداخلي، سوف الكيس تصبح أصغر وأصغر، قمعها إلى حوالي يخلص الأنسجة ويمكن حماية وظائف الكلى. أعراض الكيس الكلوي مثل الدم في البول وألم الخاصرة اليسرى سوف تختفي تماما.

في حين الحصول على العلاج الطبي، واقترح المرضى أيضا لتناول وجبات حق. تقليل استهلاك الصوديوم. شرب شاي الأعشاب مثل الهندباء أوراق الشاي لدعم وظيفة الترشيح الكلى وأيضا مدر للبول لطيف. تقليل الأطعمة مثل السكر، القهوة، والكحول، وملح الطعام، والمشروبات الغازية، الخ.

الدم الكيس الكلوي في البول وألم الخاصرة اليسرى يمكن علاجها بشكل طبيعي مع مساعدة من طرق العلاج المختلفة. فمن الضروري فقط لاستشارة الطبيب على الفور إذا كنت تعاني من المضايقات المذكورة آنفا. لمزيد من المشورة personzlized على العلاج الطبيعي، يمكنك ترك رسالة في أقل. تأخذ الرعاية!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق