احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي: BUN 90 والكرياتينين 6.9 على غسيل الكلى

الفشل الكلوي: BUN 90 والكرياتينين 6.9 على غسيل الكلى

"أمي هو 65 سنة وانها تعاني من فشل كلوي وكذلك السكري. الآن لديها ارتفاع BUN 90 والكرياتينين 6.9 بعد غسيل الكلى. يرجى أن يكون نوع ما يكفي أن تعطيني بعض الاقتراحات. شكرا لك!" تماما كما في هذه الحالة، قد العديد من المرضى لا تزال لديها BUN عالية ومستويات الكرياتينين بعد غسيل الكلى. في هذه المقالة، سوف تحليل الأسباب وتقديم الحلول لهذه المشكلة. طبيب لدينا هو متاح على الانترنت، لذلك الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة للحصول على المشورة شخصية!

وبالنظر إلى أن أمك يحتوي على نسبة عالية BUN 90 والكرياتينين 6.9 بعد غسيل الكلى، وأكثر الأسباب المحتملة هي عدم كفاية غسيل الكلى و / أو عدم القدرة هذا العلاج ببدائل الكلوي لمنع المزيد من الكلى انخفاض وظيفة.

بعد التأكد من الأسباب، يمكن إجراء تعديلات في العلاج على النحو التالي ستكون مفيدة في حل مشكلتها وذلك لتحسين حد كبير حياتها جودة المعيشة مع الفشل الكلوي.

أ. زيادة وتيرة غسيل الكلى. يجب عليك التحدث مع طبيبها في أقرب وقت ممكن، ومناقشة ما إذا كان على ما يرام لحالة أن يكون لها أكثر تواترا الكلى علاج غسيل الكلى.

بالتأكيد، لديك الخيار الطبيعي البديل (العلاج بالخلايا الجذعية) التي هي خير للتحسين والدتك.

ب. يعمل غسيل الكلى كخيار بديل الكلى لإزالة السموم (wasts صغير الجزيئات أساسا مثل cereatinine وBUN)، لكنه غير قادر على مسح السموم الجزيئات، التي يمكن أن تكون أكثر خطورة على جسم الإنسان. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يفشل في وقف وإصلاح تلف الكلى. مع انخفاض تدريجي في وظيفة الكلى، والمزيد من السموم تتراكم في الدم مرة أخرى، والمرضى سوف يكون BUN مرتفعة ومستويات الكرياتينين حتى على غسيل الكلى.

لحالة والدتك، فإن أفضل طريقة هو الحصول على علاج أكثر فعالية لمسح السموم الداخلية (تنقية الدم)، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتعزيز وظيفة الكلى لها. في الحالات مواتية، يتم خفض سرعة لها من غسيل الكلى أو انها حتى يمكن التخلص من غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق