احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى والدم والبروتين في البول، GFR 58، الكرياتينين 2.2

ايغا إعتلال الكلى والدم والبروتين في البول، GFR 58، الكرياتينين 2.2

س: أخي الصغير يعاني من اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين 2.2.He أيضا الدم والبروتين في البول وتورم في legs.His طبيبه قال أيضا تخفيض وظيفته الكلوية وتخفيض GFR ل58.His أعراض التعافي بعد استخدام الأدوية، لكن الكرياتينين لا يزال high.Could أن تقولوا لي كيف لخفض مستوى الكرياتينين؟

ج: أولا، يجب أن نعرف كيفية زيادة الكرياتينين في إعتلال الكلى ايغا. ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب المناعة الذاتية، التي فشل الجهاز المناعي لحماية الجسم ضد الأمراض بشكل طبيعي، ولكن يهاجم أنسجة الكلى السليمة والخلايا عن طريق mistake.The استجابة مناعية غير طبيعية يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، مما يؤدي إلى تندب من أنسجة الكلى و خفضت الكلوي function.Creatinine هو نتيجة ثانوية من الكرياتين في العضلات ويتم تصفية الكلى المريضة عادة من قبل kidneys.The تفشل لإزالته من الجسم، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين.

يمكن الكلى السليمة تزيل الفضلات من body.Meanwhile، سيتم الاحتفاظ المواد المفيدة في الجسم مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء. لكن، وكما هو ضعف بنية الكلى ويصبح نسيج الكلى ندوب، يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أقل، مما أدى إلى انخفاض GFR.GFR 58 هو في مرحلة مبكرة 3 من مرض مزمن في الكلى (كد). بالإضافة إلى ذلك، كما المرشحات في الكليتين تلف ، والبروتينات وخلايا الدم الحمراء تسرب في البول.

الآن يجب أن نعرف أن أسباب أعراض اعتلال الكلية ايغا والأدوية clearly.The الكرياتينين عالية اعتاد قمع التهاب في الكلى لذلك أعراضه سيكون لها relief.However، كما كليتيه ليست قادرة على العمل بشكل جيد، الكرياتينين لا يزال يحتفظ أعلى من العادي.

لخفض ارتفاع الكرياتينين في ايغا اعتلال الكلية، والهدف من العلاج الأساسي هو إعادة بناء نظام المناعة الطبيعية واستعادة بنية الكلى ضعف. ينصح الجمع بين العلاج من العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع الكرياتينين. هذه العلاجات يمكن تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه من العلاج والسيطرة على المرض تماما دون الانتكاس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق