احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لإعتلال الكلى ايغا

علاج لإعتلال الكلى ايغا

هل هناك علاج لإعتلال الكلى ايغا؟ هذا هو السؤال المطروح في كثير من الأحيان من قبل patients.If حالة يمكن السيطرة عليها جيدا بما فيه الكفاية، فإن المرضى تكون قادرة على التمتع بحياة طبيعية.

انتكاسات متكررة من إعتلال الكلى ايغا هي الشكوى الرئيسية للمرضى. لماذا ايغا إعتلال الكلى الانتكاس في كثير من الاحيان؟ ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة بوساطة، في الجهاز المناعي التي تحمي الجسم ضد الأمراض في الأصل يهاجم أنسجة الكلى صحية من خلال استجابة غير طبيعية من الجهاز المناعي mistakes.The يمكن أن يسبب التهاب أنسجة الكلى، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى.

العلاجات التقليدية يمكن قمع استجابة التهابية في الكلى، ولكن لا يمكن تصحيح system.When علي المناعي الشاذ المواد خارج تحريك النشاط المناعي، سوف الانتكاس again.Thus، سوف سوف الانتكاس وعدد لا يحصى من أعراض اعتلال الكلية ايغا النشاط المناعي الشاذ تتكرر.

هل هناك علاج لإعتلال الكلى ايغا؟ لا يوجد علاج لاعتلال الكلية ايغا. ومع ذلك، يمكن الجمع بين العلاج من الطب الصيني والطب الغربي السيطرة على المرض تماما وتجعل المرضى يعيشون حياة طبيعية.

في الطب الغربي، والعلاج المناعي هو biotherapy واستخدمت لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف مثل السرطان. فإنه يمكن علاج المرض من خلال قمع أو تعزيز لresponse.In المناعي علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكن أن الخلايا الجذعية قمع الخلل في جهاز المناعة ويساعد الجسم على إعادة بناء system.In المناعة الطبيعية بهذه الطريقة، فإن النظام المناعي التوقف عن مهاجمة أنسجة الكلى والعودة إلى حماية عن الجسم ضد diseases.Thus، فإنه يمكن وقف تدهور وظائف الكلى من مزيد.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأدوية الصينية يساعد الجسم على استرداد system.The أنسجة الكلى واختلال-تجديد الذات يمكن تجديدها، وبالتالي استعادة الهيكل الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. وبالتالي، سوف تسيطر اعتلال الكلية ايغا تماما دون الانتكاس.

يمكنك أن تتعلم كيفية تعافيه من اعتلال الكلية ايغا له من خبرة علاجه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق