احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاكل في المعدة في الناس على غسيل الكلى البريتوني

مشاكل في المعدة في الناس على غسيل الكلى البريتوني

الغسيل البريتوني هو واحد من العلاجات لمرضى غسيل الكلى عندما تفشل الكلى على العمل normally.As يتم ذلك من قبل المرضى، ويمكن أن المرضى الذين لديهم أكثر time.However الحرة، قد لا تزال تواجه الكثير من الآثار الجانبية. وينظر الى مشكلة في المعدة عادة في الناس على غسيل الكلى البريتوني.

الانتفاخ هو شعور المرضى تجربة مشتركة مع الغسيل البريتوني. حل غسيل الكلى يجلس في البطن وتجمع السوائل والنفايات. الانتفاخ والشعور بالامتلاء يمكن أن تجعل من المرضى تناول كميات أقل من foods.This من المحتمل جدا أن يسبب سوء التغذية.

يمكن لبعض الأدوية تساعد في تخفيف symptoms.Also، يمكنك أن تأكل وجبات صغيرة ولكن أكثر تواترا لزيادة كمية من المواد الغذائية.

ويتم تنفيذ المعدة pain.Before الغسيل البريتوني مشكلة في المعدة آخر، يتم وضع قسطرة في الخاص البكتيريا خارج belly.The من المرجح جدا لغزو في الجسم عن طريق catheter.If البكتيريا خارج الجسم ندخل في بطانة البريتوني أو مجرى الدم، فإنه قد يؤدي إلى peritonitis.Stomach الألم هو عرض من أعراض مشتركة من التهاب الصفاق.

يمكنك اتباع هذه النصائح للحد من مخاطر التهاب الصفاق. يجب إجراء يجب أن يتم تنفيذ كل carefully.Exchange تبادل في area.You يمكن نظيفة يجب غسل اليدين بالصابون وتلمس منطقة القسطرة مع gloves.You العقيمة ينبغي أيضا تطبيق إعداد المضادات الحيوية في موقع خروج القسطرة لمنع العدوى.

ما سبق هي مشاكل في المعدة شائعة بين الناس مع dialysis.If البريتوني كنت تعاني المشكلة، يجب أن تجد أولا خارج causes.Or يمكنك استشارة لنا على الخط، ونحن يمكن أن أعطيك الرد بعد تحليل حالتك.

وبصرف النظر عن مشاكل في المعدة، والآثار الجانبية الأخرى من الغسيل البريتوني وتشمل فتق، مشاكل الجلد، المشاكل الجنسية وما إذا كنت ترغب في معرفة أسباب وإدارات هذه الشروط، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق