احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن فيتامين E مساعدة تشنجات العضلات أثناء غسيل الكلى

يمكن أن فيتامين E مساعدة تشنجات العضلات أثناء غسيل الكلى

تشنجات العضلات هي المضاعفات شيوعا من غسيل الكلى، وتحدث في 33-86٪ من المرضى. وعادة ما يمكن أن يؤدي إلى الإنهاء المبكر من غسيل الكلى session.Also على اصابته بتمزق عضلي يمكن أن تجعل المريض يشعر مؤلمة جدا وحتى لا يكاد يمكن move.How لتخفيف تشنجات العضلات؟ يمكن أن فيتامين E يساعد في تخفيف تشنج العضلات أثناء غسيل الكلى؟

العوامل التي تعزى من تشنجات العضلات في الناس على غسيل الكلى

هناك عدد من العوامل التي تعزى إلى تشنجات العضلات في المرضى كد على غسيل الكلى، كما يلي:

* انخفاض في حجم السوائل في الجسم

* انخفاض ضغط الدم

* الكهارل

* مستويات منخفضة من الصوديوم

* المغنيسيوم منخفضة في الدم

* نقص كارنيتين

بالإضافة إلى ذلك، ترتبط انخفاض مستويات هرمون الغدة الدرقية أيضا مع تشنج العضلات خلال تركيز dialysis.Low الصوديوم في ديالة، وزيادة الترشيح الفائق المطلوبة لإزالة السوائل الزائدة أيضا يمكن أن تزيد من خطر تشنجات العضلات.

فيتامين E لتشنجات العضلات للأشخاص على غسيل الكلى

الكينين هو الخيار لعلاج تشنجات العضلات في المرضى كد على غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه لديه الأضرار المحتملة وسمية على الناس مع العلاج. إذا كان هناك أي دليل على تأثيرات ضارة، ينبغي وقف العلاج في آن واحد.

فيتامين E هو العلاج البديل لإدارة تشنجات الساق لمرضى الكلى المزمن على غسيل الكلى. العلاج على المدى القصير مع فيتامين E هو علاج آمن وفعال للpatients.However، قد فيتامين E تتفاعل مع مضادات التخثر، مما قد يؤدي إلى bleeding.Therefore، إذا استخدم مرضى العلاج على المدى الطويل فيتامين E، ينبغي أن تراقب عن كثب لمعرفة ما إذا كانوا يعانون من هذه effects.Or الضارة يمكنك استشارة لنا أو البريد الإلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على بعض النصائح للتعامل مع الآثار الجانبية للعلاج فيتامين E.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق