احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة المرضى إعتلال الكلى ايغا مع GFR 36

كيفية مساعدة المرضى إعتلال الكلى ايغا مع GFR 36

س: أنا مريض مع اعتلال الكلية ايغا، والآن يتم ترك GFR فقط من 36٪، وزادت بلدي مستوى الكرياتينين في 2.29. هنا أود أن أعرف ما إذا كان هناك علاج لحالتي، أو الطرق المعتادة مجرد إبطاء التقدم؟

A: ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب الكلى الذي يحدث عند ايغا-البروتين الذي يساعد الجسم على مقاومة الالتهابات يستقر في الكليتين. إذا لا يمكن التحكم في حالة جيدة، تدريجيا سوف تضعف وظائف الكلى، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وسلسلة من الأعراض الأخرى. GFR 36 يمكن أن أقول أن الشرط قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن.

نعم، هناك علاج فعال لإعتلال الكلى ايغا. ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن خفض الكرياتينين 2.29 ليس الغرض النهائي. اذا كانوا يريدون منع ايغا إعتلال الكلى النامية في الفشل الكلوي، وينبغي أن تكون قادرة على تحقيق العلاج: التخلص من تلك الودائع ايغا على الكلى؛ إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

تأخذ سلامة وكفاءة في الاعتبار، سيتم أوصت الأدوية العشبية الصينية. من خلال التحلل، ويمكن القضاء على ودائع ايغا، من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة، وظائف الكلى يمكن استردادها تدريجيا. في ذلك الوقت، وليس فقط الكرياتينين 2.29 سيعود الى المستويات العادية، وأيضا الفشل الكلوي يمكن تجنبها.

إذا كنت مهتما في الأدوية العشبية الصينية لإعتلال الكلى ايغا، يمكنك أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ أو ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق