احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 5.4: غسيل الكلى يجب أن تبدأ أو غير

الكرياتينين مستوى 5.4: غسيل الكلى يجب أن تبدأ أو غير

عندما يأتي مستوى الكرياتينين 5.4، وينبغي أن مرضى غسيل الكلى بدء العلاج أم لا؟ حسنا، من دون معرفة الكثير عن حالة المرضى، ونحن لن و لا يمكن معرفة الجواب. لكن شيئا واحدا يمكننا ان نقول المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 5.4 هو أن غسيل الكلى يمكن تجنبها أو توقفت خلال معالجة حقيقية.

الكرياتينين مستوى 5.4 يمكن أن نقول للحالة وقد وضعت بالفعل في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن، والثانية مرحلة الأكثر تقدما من مرض في الكلى. أنه عندما مرضى الكلى يجب أن يبدأ العلاج غسيل الكلى لا يوجد لديه علاقة مباشرة مع مستوى الكرياتينين. للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين مستوى 5.4، إذا بهم النتروجين اليوريا في الدم ≥ 54mmol / L أو البوتاسيوم في المصل ≥ 7mmol / L أو أنهم في بعض حالات معينة أخرى، وسيوصي العلاج غسيل الكلى عاجلة. ومع ذلك، إذا لم تكن هناك مضاعفات خطيرة، وكذلك المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 5.4 لا تزال لديها بعض معينة إخراج البول، ثم غسيل الكلى يمكن تأجيلها. إذا كنت مهتما في الحالات مما يدل على غسيل الكلى عاجلة، يمكنك أن ترسل لنا حالة لkidney-support@hotmail.com.

الحديث عن غسيل الكلى، على الرغم من أنه يمكن أن يساعد على خفض مستوى الكرياتينين 5.4 وغيرها من ارتفاع مستويات الكرياتينين إلى درجة معينة، والحقيقة هي أن لا أحد يريد لتجربة ذلك وأنه غير قادر على التعامل مع أي من أنواع أمراض الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تحل محل جزئيا فقط وظائف الكلى، ولذلك فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أن على المدى الطويل مع غسيل الكلى يمكن أن تؤدي إلى فقدان متابعة وظائف الكلى، والتي يمكن ان يثبت إخراج البول انخفضت.

إذا كان الناس مع الكرياتينين 5.4 ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، واستعادة وظيفة الكلى هي الطريقة الوحيدة. في الوقت الحاضر، وتطبيق الأدوية العشبية الصينية تبدأ لإثارة الاهتمام أكثر وأكثر في جميع أنحاء العالم لأنها تهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت مهتما في لائحة الأدوية العشبية الصينية التي يمكن أن تساعد في استعادة وظيفة الكلى وعملية علاج محدد، يجب أن يكون معروفا حالة محددة. إذا كنت لا تمانع، ويمكن لك أن تقول لنا من قبل بالطريقة التي تريدها: إرسال بريد إلكتروني إلينا على kidney-support@hotmail.com؛ ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق