احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعامل مع ارتفاع حمض اليوريك في مرضى غسيل الكلى

التعامل مع ارتفاع حمض اليوريك في مرضى غسيل الكلى

وبصفة عامة، غسيل الكلى هو العلاج الفعال الذي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى إزالة المواد الجزيئية الصغيرة للخروج من الجسم مثل الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين في الدم، وحمض اليوريك وهلم جرا. لمرضى غسيل الكلى، وإذا كانت لا تزال تعاني من ارتفاع مستويات حمض اليوريك، فماذا يفعلون؟

أسباب ارتفاع حمض اليوريك لمرضى غسيل الكلى وتشمل: غسيل الكلى غير كافية، مع الأدوية المثبطة للمناعة، الغدة الدرقية، والنظام الغذائي الغني البيورين، تواصل فقدان وظائف الكلى وهلم جرا.

كما أن هؤلاء المرضى غسيل الكلى الذين يعانون من ارتفاع مستويات حمض اليوريك، أولا يجب تجنب الحمية الغنية البيورين، مثل اللحوم الجهاز، واللحوم لعبة، والأنشوجة والرنجة، والمرق، والفاصوليا المجففة، والفطر وغيرها من الأطعمة. إذا كنت في حاجة الى طاولة الطعام، يمكنك أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى kidney-support@hotmail.com. طبيبك سوف تساعدك على العثور على السبب الحقيقي لارتفاع مستويات حمض اليوريك الخاص بك، ثم اتخاذ التدابير المقابلة للحد منه.

أحيانا غسيل الكلى مهم جدا وضروري، العديد من المرضى الحصول على مرض الكلى تدريجيا الاعتماد غسيل الكلى، من خلال بعض المرضى الذين لديهم لتحمل بعض المضاعفات من غسيل الكلى. في الوقت نفسه، العديد من مرضى غسيل الكلى تقرر وقف غسيل الكلى كما وجدوا أنها لم تعد قادرة على تحسين نوعية حياتهم. حسنا، يحب فقط يقول المثل القديم: كل عملة لها وجهان.

ولكن الحقيقة هي أن غسيل الكلى غير قادرة على علاج أي من أنواع أمراض الكلى، ويمكن ان تحل محل جزئيا فقط وظائف الكلى. إذا كان تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، على المدى الطويل مع غسيل الكلى يمكن أن يسبب فقط مواصلة فقدان وظائف الكلى، في هذه الحالة، وحمض اليوريك عالية، وارتفاع مستويات الكرياتينين، وانخفضت كمية البول، وسوف تظهر بعض الأعراض الأخرى. حتى يتم فقدان ما يقرب من جميع وظائف الكلى، وزرع الكلى تصبح الخيار الاخير.

كمريض غسيل الكلى مع ارتفاع مستوى حمض اليوريك، وإذا كنت لا تزال لديها بعض معينة إخراج البول، يوصي الخبراء أن الأدوية العشبية الصينية التي يمكن أن تلعب سلسلة من المهام الادوية الغربية لا يمكن أن تحقق للمساعدة في اصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. طالما يمكن استرداد وظيفة الكلى، وارتفاع حمض اليوريك العودة إلى المستوى الطبيعي، كما سيتم تخفيض تردد غسيل الكلى تدريجيا. إذا كنت مهتما في لائحة الأدوية العشبية الصينية، يجب أن تكون هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات حول حالتك. ورحب بكم في الاتصال بنا عن طريق الطريقة التي تريدها: استشارة الخبراء على الانترنت على مربع خدمة بحرية أو ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق