احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لمرضى السكري شرب القهوة

يمكن لمرضى السكري شرب القهوة

القهوة هي المشروبات متناقضة لمرضى السكر. دراسات جديدة تجد فوائد القهوة لمرضى السكري بينما بعض المواد في القهوة قد يؤدي الى تفاقم أيضا حالة صحية جيدة.

يتحدث ببساطة، القهوة تحتوي على مادة كيميائية مختلفة، وبعضها لديها effectts benefitis في حين أن آخرين يمكن أن يضعف الانسولين في المدى القصير. وبالتالي، سوف يتم الخلط بين أنه لمرضى السكر ما إذا كان يمكن أن شرب القهوة أم لا.

الكافيين ومرض السكري

في الواقع، فإنه من الكافيين بدلا من القهوة نفسها التي يمكن أن تزيد من مستويات السكر في الدم في أولئك الذين تضرروا بالفعل مع مرض السكري من النوع 2. فمن noticabe خصوصا في الساعات فوري بعد تناول وجبة الطعام.

وبالتالي، إذا كنت يحدث ليكون الشخص الذي فشل في السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، واقترح عليك أن تأخذ القهوة منزوعة الكافيين. الخبر السار هو أن هناك العديد من القهوة منزوعة الكافيين كخيارات بديلة. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com والحصول على قائمة المشروبات واقترح لمرض السكري. فمن الأفضل، اذا كنت تستطيع ارسال المدينة المحلي أو الوطن، والتي يمكن أن تساعد في تخسيس جهدنا للعثور على المشروبات المحلية بالنسبة لك.

فوائد القهوة لمرض السكري

كما ذكرنا أعلاه، هو الكافيين في القهوة، وليس القهوة نفسها، ويظهر ضرر للمرضى السكر. وقد أظهرت القهوة على تقديم الفوائد الصحية التالية لمرضى السكري.

القهوة تحتوي على مادة البوليفينول. وهذه المادة تساعد على مكافحة الالتهاب ويظهر الفوائد المضادة للسرطان. كما أنه يساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب في المرضى الذين يعانون من مرض السكري.

كلا حمية الذكية وممارسة التمارين الرياضية يساعد على التحكم في ارتفاع مستوى السكر في الدم. ومع ذلك، صحتنا ليست كافية لعكس مرض السكري. العلاج الطبي هو عامل أساسي لخفض السكري من جذورها. الخبر السار هو أنه تم تصميم Immunotheray التي يمكن أن تساعد في استخدام الجهاز المناعي لمكافحة مرض السكري بشكل طبيعي. وقد ساعد هذا العلاج العديد من المرضى عكس مرض السكري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق