احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الشاي لمرضى السكري مرضى غسيل الكلى

الشاي لمرضى السكري مرضى غسيل الكلى

لسوء الحظ، مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى. أضرار السكري الكلى والفشل الكلوى قد يقلل عندما مرضى السكري قد تتطلب غسيل الكلى. إذا كنت يحدث أن يكون الشخص يعانون من مرض الكلى السكري، كنت تعرف مسبقا أنه يجب أن تكون حذرا حول تشرب الشاي. هذه المادة سوف قائمة الخيارات الشاي مشترك مرقمة لمرضى غسيل الكلى السكري. ومع ذلك، إذا كنت في حاجة إلى اختيار الشاي الشخصية على أساس حالة الخاصة بك، يمكنك إرسال معلومات الأساسية الخاصة بك والحالات الطبية إلى kidneyask@hotmail.com للحصول على مساعدة. فمن الأفضل، إذا كان يمكنك إرسال سيرتك العمر والجنس والبلد والأعراض، وكذلك مستوى السكر في الدم ومستوى الكرياتينين.

الشاي وغسيل الكلى والسكري

الشاي هو الشراب المفضل أمة مشتركة، وإذا كنت يحدث ليكون الشخص مع الشاي السكري، واقترح عليك لتناول مشروب الشاي صحي. قد تحتوي بعض الشاي بعض المواد benefitial، مثل البوليفينول والتي يمكن أن تساعد على زيادة نشاط الانسولين.

الفوائد المحتملة من الشاي لغسيل الكلى السكري قد تشمل ما يلي:

- يقلل من خطر أمراض الكلى نهاية المرحلة

- تحسين حساسية الأنسولين

- الحفاظ على ضغط الدم صحية

- تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

هل هناك أي الشاي المقترحة لمرضى غسيل الكلى السكري؟

كما هو مذكور أعلاه، بعض الشاي يحتوي على مادة البوليفينول التي معينة هي المواد الكيميائية التي لها تأثير مضاد للالتهابات، ومضاد للسرطان وتأثير مضاد للأكسدة في الجسم. الشاي الاخضر والشاي الصيني الاسود هي الخيار الأكثر اقترح لمرضى غسيل الكلى السكري.

الشاي الأخضر

وأفيد أنه إذا كان يمكنك شرب 6 أكواب من الشاي الأخضر، وخطر لتطوير مرض السكري من النوع 2 قد يكون خفضت. للأشخاص الذين يعانون من غسيل الكلى السكري، والشاي الأخضر يساعد على إبطاء تطور مرض السكري والفشل الكلوي.

الشاي الصيني الاسود

الشاي الصيني الاسود هو الشاي العشبية الشهيرة في الصين، مما يساعد على خفض مستويات السكر في الدم. كما أنه يساعد على خفض نسبة الكوليسترول totoal والبروتينات الدهنية منخفضة الكثافة، أو مستويات الكوليسترول LDL في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى لمرضى السكري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق