احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض التهاب الكلية عند الأطفال

أعراض التهاب الكلية عند الأطفال

ويسمى التهاب الكلية التهاب الكلية الأطفال للأطفال. وتقترح عملية الالتهاب الذي ينطوي nephrons.When أنسجة الكلى تصبح ملتهبة وندوب، فإن الأطفال تواجه الأعراض التالية.

عندما ويشتبه في أن يكون الأطفال متلازمة آلبورت والتاريخ العائلي مهم خاصة لتحديد أفراد الأسرة الآخرين مع التهاب الكلية أو Failure.If الكلى الأطفال لديهم التهاب كبيبات الكلى عقديات، ينبغي أن لديهم تاريخ من الحلق أو العقديات العدوى الجلدية. تورم قد تحدث في الوجه والكاحل. في حالة خطيرة، قد يحدث استسقاء. أعراض وذمة رئوية أو قصور القلب الاحتقاني قد تكون موجودة. ارتفاع ضغط الدم، الصداع، أو مرض في الدماغ هي الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية عند الأطفال. قد لاحظ الوالد انخفضت كمية البول.

إذا تم تشخيص الطفل مع التهاب الكلية tubulointerstitial (TIN) مع مظاهر الحساسية، ما يقرب من 89 ~ 100٪ لديهم حمى والعديد من الطفح طاخية. وزادت الأطفال مع القصدير كمية البول. في حالات نادرة، قد المرضى المصابين يعانون من التهاب القزحية مع كجزء من التهاب الكلية tubulointerstitial ومتلازمة التهاب القزحية.

يجوز للطفل يعانون من التهاب الكلية لها مظهر شاحب بسبب فقر الدم. ضيق في التنفس وعدم انتظام ضربات القلب قد توحي الحمل الزائد من السوائل مع قصور القلب الاحتقاني.

إذا كان الطفل لديه التهاب الكلية الثانوية بسبب مرض الذئبة، فرفرية وغيرها، التي غالبا ما يكون لها عدد لا يحصى من المظاهر خارج الكلية.

بروتين في البول هي واحدة من الأعراض الرئيسية لالتهاب الكلية في children.It هو أيضا مسرع كبيرة من تدهور وظيفة الكلى. واتباع نظام غذائي متوازن هو فعالة في السيطرة على symptom.You يمكن أن تتشاور معنا على الخط للحصول على نظام غذائي فردي.

ما سبق هي الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية عند الأطفال. إذا ما تركت دون علاج أو علاج غير فعال، يمكن أن تؤثر نمو طفلك والنمو بشكل ملحوظ. إذا تقدمت إلى الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زرع الكلى أن تكون مطلوبة. بالتالي العلاج المبكر والفعال مهم جدا للأطفال. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي خالية من الآثار الجانبية على الجسم. فإنه يمكن علاج التهاب الكلية بشكل فعال دون التسبب في آثار سلبية على الطفل.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق