احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي حل لاسترداد من الحكة الجلدية نظرا لغسيل الكلى

هل هناك أي حل لاسترداد من الحكة الجلدية نظرا لغسيل الكلى

ويستخدم غسيل الكلى على أداء وظائف الكلى عندما تفشل الكلى لتعمل normally.It يمكن إزالة الفضلات والسوائل الزائدة لمساعدة المرضى يعيش life.However أفضل، مجموعة من الآثار الجانبية لغسيل الكلى هي الحكة unavoidable.Skin هو شائع ينظر في الناس على غسيل الكلى.

بعض المرضى على غسيل الكلى قد يشعر حكة في كل وقت، في حين أن البعض الآخر يأتي وgoes.It هو أسوأ أثناء أو بعد treatment.For بعض المرضى، والحكة في كل مكان، في حين أن بعض الناس يشعرون أنه في منطقة واحدة.

سبب شائع من الحكة الجلدية أثناء غسيل الكلى هو على مستوى عال من الفوسفور في الكلى المريضة body.The وتفشل في إزالة الفوسفور من الجسم adequately.Also، غسيل الكلى لا إزالة الفوسفور بشكل فعال. فمن المستحسن اتباع نظام غذائي الكلوي الذي هو منخفض في الفوسفور. ومع ذلك، بعض الفسفور قد تكون مخفية في foods.You يمكن أن البريد الإلكتروني إلى kidneyabc@hotmail.com للحصول على بعض النصائح لإزالة الفوسفور من النظام الغذائي الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، توصف المجلدات الفسفور لتقليل امتصاص الفوسفور من الأطعمة. محاولة للحفاظ على مستوى الفوسفور في 5.5 أو أقل.

سبب آخر للحكة الجلد أثناء غسيل الكلى هو الحساسية. في حالة حدوث حكة في بداية علاجات غسيل الكلى، وحساسية من أنابيب الدم، مديال، قد تحدث الهيبارين. إذا كان الأمر كذلك، ينبغي إجراء بعض التغييرات للسيطرة على الحكة.

في بعض الأحيان، الحكة الجلدية أثناء الغسيل الكلوي قد لا تكون مرتبطة مع غسيل الكلى نفسها. إذا كنت تعاني من حساسية لبعض المنتجات، فإنه يمكن أيضا أن يسبب حكة الجلد.

ما سبق هي أسباب ونصائح للتعامل مع حكة الجلد بسبب الغسيل الكلوي. وبالاضافة الى الحكة الجلدية، قد المرضى أيضا تجربة الصداع، وتشنجات العضلات، وضيق في التنفس الخ (الناس على غسيل الكلى مع تشنجات وضيق في التنفس) إذا كنت تعاني هذه الظروف، يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على نصائح للتعامل معها .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق