احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لانخفاض مستويات الكرياتينين

العلاجات الطبيعية لانخفاض مستويات الكرياتينين

خفض مستويات الكرياتينين هو دائما مشكلة أمراض الكلى المرضى الرعاية عن الكثير. اتخاذ الآثار الجانبية التي تسببها الادوية الغربية في الاعتبار، والمزيد والمزيد من المرضى يميلون للبحث عن العلاجات الطبيعية إلى مستويات الكرياتينين أقل.

كما نوع واحد من العلاجات الطبيعية، ويشيع استخدام الأدوية العشبية الصينية للمساعدة في مستويات الكرياتينين أقل من خلال تعزيز إزالة السموم المعوية، مثل Ligusticum wallichii، cassiae السائل المنوي، والفاصوليا مونج، زهرة kudzuvine، راوند الصينية، جذر أحمر الجذور المريمية، المني Hoveniae، الزعرور وبربادوس الألوة، الخ. في الصين، وأيضا استخدام أدوية براءات الاختراع الصينية مثل شين shuaining، Niao دو تشينغ الواقعة عادة في السريرية.

يمكن عدها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما علاج طبيعي آخر لانخفاض مستوى الكرياتينين. يبدأ هذا العلاج لإثارة الاهتمام أكثر وأكثر في جميع أنحاء العالم عن سلامتها وكفاءتها. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكرياتينين تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأعتبر أنها تستخدم خارجيا. المرضى الأجانب وصفه بأنه التدليك، ومريحة جدا.

خفض ارتفاع الكرياتينين ليس الغرض النهائي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، ولكن مساعدة المرضى على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. على أي حال، مع استعادة وظيفة الكلى، ستلاحظ الانخفاض التدريجي في مستويات الكرياتينين.

شرب بعض أنواع من الشاي ينتمي أيضا إلى علاج طبيعي لانخفاض مستويات الكرياتينين. إذا كنت مهتما في القائمة من الشاي، يمكنك أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى kidney-support@hotmail.com.

ويقول الخبراء رغم أن هناك العديد من العلاجات الطبيعية إلى مستويات الكرياتينين أقل من ذلك، فإن أفضل طريقة هي أن يجعل الكلى العودة إلى بلدانهم آخر العاملة 'عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، وإلا فإن المرضى الذين لديهم لتجربة غسيل الكلى في المستقبل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق