احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة

علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض الذئبة. ما يقرب من 10 الى 30 في المئة من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة التكاثري التقدم في نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). ما هو العلاج المناسب لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة هو مصدر قلق كبير للمرضى الذين يعانون من هذه الحالة.

يشير إلى التهاب الكلية الذئبة والتهاب الكلى tissues.In حالة الحق، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد المواد الضارة خارج. ومع ذلك، في الذئبة، يفشل الجهاز المناعي في العمل بشكل طبيعي، ولكن يهاجم أنسجة الجسم السليم وcells.When يشاركون في أنسجة الكلى، وأنه سوف يتسبب في مرض الذئبة التهاب nephritis.The في الكلى يمكن أن تلحق الضرر هيكل الكلى ويسبب تندب tissues.Eventually الكلى، يمكن أن يحدث الفشل الكلوي.

علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة

عندما تفشل الكلى للعمل، غسيل الكلى هو علاج رئيسي للمرضى بما في ذلك غسيل الكلى البريتوني وdialysis.However، اثنان من كل ثلاثة مرضى تزال لدينا SLE بالموقع بعد غسيل الكلى هو begun.While PD يلغي المشاكل المرتبطة بالوصول إلى الأوعية الدموية، وكلاهما HD وPD هي علاج بديل كلوي فعالة لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة. ومع ذلك، فهي ليست علاج للفشل الكلوي، ولا يمكن تحسين وظيفة الكلى.

آخر العلاج التقليدي لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب الذئبة هو زرع الكلى. ومع ذلك، فمن الصعب الحصول على donor.Also الكلى المتطابقة، وهذا المرض من المرجح جدا للعودة إلى الكلى المزروعة بسبب نظام المناعة غير طبيعي.

ما هو علاج بديل لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب التهاب الكلية الذئبة؟ والجمع بين العلاج من العلاج بالخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الموصى به.

الخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الجسم على تصحيح نظام المناعة غير طبيعي وإعادة بناء system.In المناعة الطبيعية بهذه الطريقة، فإنه يمكن وقف مشاعل من SLE ومنع المزيد من الضرر لkidneys.Micro الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن توفر المواد الغذائية الغنية إلى أنسجة الكلى واختلال ومساعدة الجسم نشاطا system.Once الشفاء الذاتي يتم إعادة إنشاء أنسجة الكلى واختلال في والخلايا، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل كبير.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق