احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحصول على النوم بشكل أفضل في المرحلة 3 كد

كيفية الحصول على النوم بشكل أفضل في المرحلة 3 كد

اضطراب النوم هي شكوى شائعة في الناس مع مرض مزمن في الكلى (كد)، مما يؤثر على حوالي 50٪ من المرضى الذين يعانون من مراحل 3 ~ 5 CKD.Sleeplessness يمكن أن يؤدي إلى التوتر والقلق وسلسلة من problems.How للحصول على نوم أفضل في مرحلة 3 كد هي قضية المعنية للمرضى.

أسباب اضطراب النوم في المرحلة 3 كد

اضطراب النوم في المرحلة 3 كد ويعزى إلى عدد من الأسباب، مثل كثرة التبول اثناء الليل، توقف التنفس أثناء النوم، ومتلازمة الساق لا يهدأ، اضطراب أطرافهم الدوري، ونعاس النهار. اضطراب النوم هو السائد خصوصا في الناس على غسيل الكلى ويصبح أكثر خطورة مع تراجع وظائف الكلى.

السموم اليوريمي وحجم الزائد هو عامل خطر كبير من توقف التنفس أثناء النوم. إذا تم غسيل الكلى بكفاءة، يمكن أن توقف التنفس أثناء النوم ويصبح أكثر خطورة. مجرى الهواء العلوي وذمة يمكن أن تزداد سوءا توقف التنفس أثناء النوم. زيادة اضطراب النوم لديه علاقة مباشرة بين مشاكل النوم.

كيفية الحصول على نوم أفضل في المرحلة 3 كد؟

يمكن تخفيف الأعراض عن طريق أفضل غسيل الكلى وإزالة السوائل. أيضا، ما هو نوع من طريقة غسيل الكلى اخترت أيضا يمكن أن تؤثر على نوعية نومك. ويرتبط غسيل الكلى البريتوني ليلية مع توقف التنفس أثناء النوم أقل مما هو CAPD، وغسيل الكلى ليلية مع توقف التنفس أثناء النوم أقل من غسيل الكلى التقليدية.

إذا يرتبط هذا الاضطراب النوم مع توقف التنفس أثناء النوم، توقف التنفس أثناء النوم تقييم مع ليلة وضحاها التأكسج نبض مفيد. تخفيض الوزن، وسيطرة أفضل إذا كان لديك مرض السكري هي السكري، وزيادة التمارين الرياضية، والتدابير العامة الأخرى يمكن أن يساعد في تخفيف مشكلة النوم.

إذا كان المرضى الذين ليس لديهم غسيل الكلى كان، ينبغي أن تتبع المخططات معاملتهم بشكل صارم مع تجنب العوامل التي قد تؤثر سلبا على النوم.

إذا كان المرضى الذين يمكن أن يحسن من وظائف الكلى عموما، وسوف تكون ذات فائدة. عملية زرع الكلى الناجحة يمكن أن تخفف من خيار العلاج symptoms.Another هو مايكرو الطب الصيني Osmotherapy.It يمكن أن تساعد في استعادة الكلى المحلية وتحسين وظيفة الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن السيطرة على أعراض المرحلة 3 كد تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق