احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 4 كد: ماذا يمكنني أن أفعل مع الكرياتينين 2.5

ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 4 كد: ماذا يمكنني أن أفعل مع الكرياتينين 2.5

القيم الطبيعية لمستوى الكرياتينين في البالغين حوالي 0،5-1،2 ملغم / دل. ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 4 مرضى CKD مع الكرياتينين 2.5 في حالة خطيرة. يحتاجون الى علاج سريع لاعتمادها في أقرب وقت ممكن لتحقيق مستوى الكرياتينين لأسفل وكذلك وقف تطور الفشل الكلوي.

للحصول على المشورة الشخصية لتحقيق الانتعاش، يمكنك الدردشة مع طبيب الكلى على الانترنت لدينا! المقطع أدناه يعطي أيضا بعض المبادئ التوجيهية العامة للرجوع اليها.

أنت تعرف أن ارتفاع ضغط الدم طويل الوقت يمكن أن يسبب الضرر للكلى. مستوى الكرياتينين في الدم عادة ما يزيد بسبب تلف أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. لدينا الكلى تعمل لتصريف نواتج الأيض. إذا كانت وظيفة الكلى تنخفض بشكل مستمر، والكلى لديهم أقل القدرة على القضاء على المواد السامة حتى أن بعض المرضى سوف تتطور الفشل الكلوي وغسيل الكلى يجب أن نفعل.

إذا كان لديك ارتفاع الكرياتينين 2.5 مع ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 4 كد، لا تزال هناك فرصة كبيرة أن يكون انتعاشا جيدا باتباع الخطوات على النحو التالي:

1. من المهم أن تأخذ الرعاية الأولى من نمط حياتك. الأطعمة معقولة يمكن أن تساعد على خفض الكرياتينين بشكل طبيعي (خطة النظام الغذائي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين).

2. أشير إلى بعض الأعشاب بعد استشارة الطبيب. وتشمل هذه الأعشاب والقرفة، هو شو وو، يين يانغ هوه، الجينسنغ tinging، وما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني إلى kidneyservice@hotmail.com. سوف نقوم بالرد عليك مع قائمة العشبة في التفاصيل!

3. البحث عن العلاجات البديلة لخفض الكرياتينين 2.5 في ارتفاع ضغط الدم والمرحلة 4 كد أساسي عن طريق إصلاح الأضرار الكلى واستعادة وظيفة الكلى. العلاج المناعي هو خيار جيد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق