احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك شرب الكحول يعانون من متلازمة الكلوية

يمكنك شرب الكحول يعانون من متلازمة الكلوية

يمكن لأي شخص بما في ذلك الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية شرب الكحول بأمان، والاعتدال هو المفتاح. ومع ذلك، فمن الأفضل للتحقق أولا مع طبيبك أو الدردشة مع خبرائنا على الانترنت لمعرفة ما إذا كان الكحول هو آمن للحالة مرضك.

Ⅰ. للمرضى متلازمة الكلوية الذين ليسوا على غسيل الكلى، قد شرب الكحول بشكل معتدل تكون على ما يرام. بعد التأكد من أنها آمنة بالنسبة لك للشرب، ويمكنك اختيار أنواع مناسبة والمبالغ التي هي حق لكم. أو، يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com للحصول على المشورة الشخصية.

Ⅱ. إذا كنت تمر غسيل الكلى، قد يكون شرب الكحول المسموح بها. ومع ذلك، يجب الاعتماد عليه داخل السوائل في الجسم الخاص بك. تحتاج أيضا إلى الأدوية تؤخذ في الاعتبار لضمان سلامة.

Ⅲ. إذا كان لديك مرض السكري وأيضا لديهم مستوى السكر في الدم تحت السيطرة، قد تكون آمنة للشرب. تحقق مع الطبيب. عموما، كنت اقترح أن يشرب مع الأطعمة أو عند تناول الطعام وذلك لتجنب انخفاض مستويات السكر في الدم الناجم عن استهلاك الكحول على معدة فارغة.

يحذر

متلازمة الكلوية مع أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم تحتاج إلى أخذ الحيطة والحذر، لأن استهلاك الكحول قد ترفع ضغط الدم. وبالإضافة إلى ذلك، قد الشرب يتفاعل مع بعض الأدوية، على حد سواء وصفة طبية والأدوية من دون وصفة طبية. قد يسبب هذا التفاعل الأدوية لا تعمل بشكل صحيح. كنت قد تسأل طبيبك أفضل لجعل والشرب تأكد من عدم تكون ضارة مع الأدوية الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق