احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الإسهال مع التهاب الكلية الذئبة

علاج الإسهال مع التهاب الكلية الذئبة

يشكو بعض المرضى التهاب الكلية الذئبة أنهم يعانون من الإسهال، مما يؤثر على نوعية حياتهم أكثر أو أقل. هنا سوف نتحدث عن علاج للإسهال مع التهاب الكلية الذئبة، على أمل أنها يمكن أن تكون مفيدة.

الأسباب المحتملة لالإسهال في المرضى الذين يعانون التهاب الكلية الذئبة

واحد من الأسباب المحتملة للإسهال مع التهاب الكلية الذئبة الحمامية الجهازية هي. بالإضافة إلى الكليتين، ويمكن الذئبة أيضا ينطوي على أي جزء من الجهاز الهضمي وبعض الأجهزة الأخرى في الجسم. الإسهال ينتج عادة من المضاعفات الناجمة عن العدوى أو المخدرات أو التهاب البنكرياس. طبيبك سوف تساعدك على العثور على السبب الجذري للإسهال لديك.

التهاب الكلية الذئبة هو اختلاط شائع لمرض الذئبة. بمجرد ظهور اختلال وظائف الكلى، ومنتجات النفايات ومختلف السموم تتراكم في الجسم. ليس هناك شك في أن هذه السموم سوف يؤثر على الجهاز الهضمي.

علاج للإسهال مع التهاب الكلية الذئبة

سيتم اتخاذ اجراءات مماثلة بعد يتم الكشف عن السبب الجذري للإسهال. إذا يرتبط الإسهال مع التهاب الكلية الذئبة، وليس هناك شك في أن يعفى بشكل فعال إذا التهاب الكلية الذئبة يمكن معاملة حسنة.

أولا، تبادل البلازما ينبغي أن تستخدم للمساعدة في القضاء على مرض الذئبة في الجسم، والتي يمكن أن تساعد بشكل مباشر التخفيف من الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي والكلى والأعضاء الأخرى في الجسم. وسوف تستخدم الأدوية العشبية ثم الصينية للمساعدة في اصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من المهام مثل توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوفير التغذية للالكلى التالفة و تشجيع تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة. إذا تم استرجاع وظائف الكلى، وليس فقط سلسلة من أعراض التهاب الكلية الذئبة يمكن أن يعفى بشكل فعال، وأيضا غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها.

أمر طبيعي لديك مستوى الكرياتينين؟ هل لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك. مقارنة مع علاج الإسهال، ونحن لا نعتقد تجنب غسيل الكلى هو ما تريد أكثر من غيرها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق