احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وكم من الوقت يستغرق للحصول على الخروج من متلازمة الكلوية ويتناولون سيلسيبت

وكم من الوقت يستغرق للحصول على الخروج من متلازمة الكلوية ويتناولون سيلسيبت

يتناولون سيلسيبت تحتوي على العنصر النشط في موفتيل كبت، وهو نوع من الدواء يسمى immunosupressant. هذه الأدوية تقلل الاستجابة المناعية في الجسم. إذا كان المرضى متلازمة الكلوية لديهم الكثير من الانتكاسات، والطبيب قد يصف يتناولون سيلسيبت. ثم، كم من الوقت يستغرق للحصول على إيقاف هذا الدواء، ومتلازمة الكلوية؟

مقدمة

يتناولون سيلسيبت يعمل عن طريق جعل الجهاز المناعي أقل نشاطا، لذلك يمكن أن تستخدم للمساعدة في تخفيف أعراض NS. هذا الدواء يأتي على شكل قرص، كبسولة، تعليق السائل، والحقن في الوريد (IV).

لمتلازمة الكلوية التي تعتمد على الستيرويد، يمكن أن الدواء خفض معدل الانتكاس المرض والجرعة من الستيرويد. بعد عدة أسابيع بعد أخذ هذا الدواء، والمرضى قد يمكن أن نرى بعض التحسينات.

مساوئ هذا الدواء ما يلي: 1) هناك بعض الآثار الجانبية شيوعا ينظر من يتناولون سيلسيبت: الإسهال والتقيؤ وآلام، آلام في المعدة منطقة، وتورم في الساقين والكاحلين والقدمين، وارتفاع ضغط الدم، وما إلى ذلك؛ 2) لأنه فشل في مساعدة المرضى على التخلص من NS، كما أنها ليست سوى علاج الأعراض.

كيفية التخلص من متلازمة الكلوية؟

NS هو نوع من أمراض الكلى المناعية ذات الصلة. عادة، يمكن لنظام المناعة مكافحة الفيروس من الخارج والحفاظ على صحة الجسم. ولكن في حالة من هذا الاضطراب، يفشل الجهاز المناعي المختلين لإزالة الفيروس. عندما الفيروس تتحد مع الأجسام المضادة، وتشكيل المعقدات المناعية، فإنها قد تودع في الكلى، مما يؤدي إلى تلف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق