احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الشاي البقدونس جيد لالناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

هو الشاي البقدونس جيد لالناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

هو الشاي البقدونس جيد للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ البقدونس عالية في الفيتامينات والمعادن، ويضم العديد من الخصائص التي تعالج مجموعة واسعة من الظروف الصحية. كمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، سواء هو الشاي البقدونس جيدا بالنسبة لك؟

نعم، شاي البقدونس مفيد للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ويمكن أن يساعد المرضى على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى درجة معينة. ولكن تأثير العلاج يختلف من وحدة إلى وحدة. ومن المعروف البقدونس وأفضل علاج لتنظيف الكلى وأنه أمر طبيعي. شرب كوب واحد من الشاي يوميا البقدونس وستلاحظ كل ملح وغيرها من السموم المتراكمة الخروج من الكلى الخاصة بك عن طريق التبول، وأيضا سوف تكون قادرة على إشعار الفرق التي لم اشعر قط من قبل.

الشاي البقدونس لا تزال لديها فوائد صحية التالي: هو مدر للبول، بل هو المضادة للأكسدة، بل يحتوي على فيتامين C، فيتامين K، وفيتامين B12، بل يمكن أن تقلل من نسبة الكوليسترول، بل هو تنقية الدم، بل هو نسبة عالية من الحديد، الخ

على الرغم من الشاي البقدونس يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى درجة معينة، فإنه لا يمكن التعامل مع هذه المشكلة من جذورها. ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل تلف الكلى واختلال وظائف الكلى. إذا لم يكن هناك علاج والتي تهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، وسوف يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، وأخيرا المرضى الذين لديهم لتجربة العلاج غسيل الكلى.

بالإضافة إلى الشاي والبقدونس، وإذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد حول النظام الغذائي والعلاج لارتفاع مستوى الكرياتينين، لا تتردد في الاتصال بنا، وسوف خبرائنا تعطيك بعض النصائح الطبية المجانية والمهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق