احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج لمرض الذئبة التهاب الكلية-البؤري الخلايا الجذعية

أحدث علاج لمرض الذئبة التهاب الكلية-البؤري الخلايا الجذعية

التهاب الكلية الذئبة هو واحد من المضاعفات الخطيرة لlupus.It هو الفقدان التدريجي لوظائف الكلى ويمكن تقسيمها إلى ستة stages.Focal التهاب الكلية الذئبة يشير إلى المرحلة 3 الذئبة nephritis.Facing لانتكاسات متكررة من نتائج العلاج غير مرضية مع العلاجات التقليدية، في المرضى يتوقون للعثور على أحدث علاج لالتهاب الكلية الذئبة التنسيق.

لماذا فشل العلاج التقليدي لعلاج التهاب الكلية الذئبة البؤري

الذئبة هو disorder.It المناعة الذاتية يعني أن نظام المناعة التي ينبغي أن تحمي الجسم ضد الأمراض يهاجم خلايا الجسم السليمة والأنسجة بواسطة mistake.The استجابة مناعية غير طبيعية يمكن أن يسبب التهاب في الكلى المختلفة parts.When الجسم تشترك ايضا، يمكن للالتهاب الكلى تسبب تندب من الكبيبات.

في التنسيق التهاب الكلية الذئبة، تتأثر أقل من 50٪ من جميع الكبيبات. الكورتيزون والأدوية المثبطة للمناعة نوعان من خيارات العلاج الرئيسي لمرض الذئبة nephritis.Corticosteroids هي الأدوية المضادة للالتهابات القوية التي يمكن أن تقلل من التهاب في kidneys.However، يمكن لهذه الأدوية تسبب مجموعة متنوعة من الجانب تكون خطيرة المخدرات effects.Immunosuppressive يمكن قمع نشاط الجهاز المناعي غير طبيعي أن الأضرار الكليتين. ومع ذلك، هذه الأدوية فقط يمكن منع الخلل في جهاز المناعة مؤقتا، ولكن لا يمكن تصحيح الخلل المناعي واستعادة الكبيبات المتضررة. حتى فقدان وظيفة الكلى لا يزال يتطور.

أحدث علاج لمرض الذئبة التهاب الكلية-تنسيق العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو أحدث علاج لعلاج الذئبة nephritis.This تم استخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض المقاومة للحرارة مثل cancer.However، العلاج المناعي لأمراض الكلى لديه أكثر من ذلك بكثير الابتكار والتحسين من العلاج المناعي للسرطان وغيرها من الشروط.

في علاج التهاب الكلية الذئبة التنسيق، العلاج المناعي لا يمكن إلا أن قمع الشاذ نشاط جهاز المناعة، والتهاب، ولكن أيضا يمكن أن يساعد الجسم على إعادة بناء system.Thus المناعة الطبيعية، فإن الجهاز المناعي وقف مهاجمة أي أجزاء في الجسم.

فضلا عن ذلك، يمكن أن الأدوية الصينية تطبيقها في العلاج المناعي تحفيز التجدد الذاتي من ضعف في الكلى tissues.In بهذه الطريقة، فإن وظيفة الكلى لديهم تحسنا ملحوظا.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق